أمن المشنة بإب يقيم فعالية في ذكرى سنوية الشهيد

موقع أنصار الله – إب – 21 جمادى الأولى 1442 هجرية

نظمت إدارة أمن مديرية المشنة بمحافظة إب اليوم الثلاثاء ، فعالية خطابية بمناسبة إحياء الذكرى السنوية للشهيد.
وفي الفعالية ، ألقى المشرف الاجتماعي بمحافظة إب يحيى القاسمي كلمة استعرض فيها عظمة الجهاد في سبيل الله وما يقدمه الأبطال من تضحيات جسيمة في سبيل الدفاع عن الوطن.
مبيناً أنه لا بد من مبادلة الوفاء بالوفاء وزيارة روضة الشهداء واستلهام الدروس والعبر ، مجددا العهد للشهداء بالسير على دربهم ونهجهم الجهادي القرآني.
فيما ألقى مدير مديرية المشنة العميد علي عبدالله البعداني كلمة عبر فيها عن سعادته بالمشاركة في إحياء ذكرى الشهداء للتأسي بهم والتمسك بنهجهم الجهادي والسير على خطاهم مؤكدا ضرورة الوفاء لهم والاهتمام بأسرهم ودعمهم ورعايتهم وفاءً للشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في الدفاع عن أعراضنا وممتلكاتنا وأمن استقرار وطننا.
بدوره أكد مدير أمن المشنة العقيد محمد غالب المتوكل ، عظمة هذه المناسبة والتضحيات الجسيمة لشهدائنا الأبرار ، مشيرا إلى أن أول من قدم التضحيات في سبيل الله في هذا المشروع القرآني العظيم هو قائدنا الجهادي السيد حسين بدر الدين الحوثي الذي جعل ثقافتنا القرآن والاستشهاد في سبيل الله وكذلك رئيسنا الشهيد الصماد الذي استشهد في ميدان العزة والكرامة.
وقام المشرف الاجتماعي بالمحافظة ومدير المديرية المشنة ومدير الأمن بزيارة روضة الشهداء في حي الجوازات، وقرأ الزائرون الفاتحة على أرواحهم الطاهرة مجددين العهد والوفاء لهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com