محافظ حجة يتفقد سير العمل بمشاريع الطرق في مبين

موقع أنصار الله – حجة – 27 جمادى الأولى 1442 هجرية

تفقد محافظ حجة هلال الصوفي اليوم الاثنين ، سير العمل في تنفيذ مشاريع في مجال رصف الطرق، بطول 12 كيلو متر في عزلة بني الشومي بمديرية مبين، بمبادرات مجتمعية.
واطلع المحافظ الصوفي ومعه مدير المديرية منصور حمزة وأمين محلي المديرية حسن المطري وعدد من أعضاء المجلس المحلي والمشائخ والأعيان، على سير العمل في توسعة ورصف المرحلة الأولى من طريق الدام الشرقي الشاربة بطول اثنين كيلو متر من إجمالي طول الطريق البالغ تسعة كيلو متر مع الطرق المتفرعة منه.
واستمع المحافظ الصوفي من أبناء عزلة بني الشومي إلى شرح حول أعمال الرصف والصعوبات التي يتم مواجهتها في هذا الجانب.
كما اطلع محافظ حجة على سير العمل في تنفيذ مشروع رصف طريق حقبة الجارة جبال عريف البالغ طولها قرابة اثنين كيلو و 700 متر.
واطلع محافظ حجة على أعمال تنفيذ مشروع شق طريق جديد الرابط بين الدميش وليس بطول كيلو و500 متر واحتياجات الطريق لرصف وبناء الجدران الساندة وعبارات لتصريف المياه.
وأشاد المحافظ الصوفي بجهود أبناء عزلة بني الشومي في رصف الطرق بمبادرات مجتمعية وتجاوز الصعوبات التي فرضها استمرار العدوان والحصار.
وأشار إلى أهمية تكاتف جهود الجميع، والمشاركة المجتمعية في تنفيذ مشاريع خدمية، تسهم في تحسين الخدمات بعزلة بني الشومي بمبين .. مؤكداً أهمية التركيز على تنفيذ مبادرات مجتمعية عبر تقديم طلب لإدارة المديرية لدراستها وتحديد امكانية دعمها.
فيما ثمن مدير المديرية منصور حمزة اهتمام محافظ حجة ودعمه للمبادرات المجتمعية .. مبيناً أن تنفيذ هذه المبادرات تأتي استجابة لدعوة قائد الثورة في دعم جهود التنمية.
رافقه خلال الزيارة العميد يحيي ناوي ومسؤول التلاحم القبلي عباس دغشر والمسئول الأمني بشير حمزة والشيخ فارس ناوي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com