العدوان ومرتزقته يواصلون خروقاتهم في عدد من المحافظات

موقع أنصار الله || محلي || يواصل طيران العدوان الأمريكي السعودي الصهيوني الغاشم ومرتزقته خروقات وقف اطلاق النار الذي أعلنته الأمم المتحدة مستهدفين عدد من المناطق في عدد من محافظات الجمهورية .

مصدر أمني أفاد أن طيران العدوان شن غارتين على مديرية صرواح بمحافظة مأرب مكثفاً من تحليقه في سماء المحافظة .

وأشار المصدر إلى أن طائرة أمريكية بدون طيار شنت أربع غارات على حريب نهم ، بالإضافة غلى غارة على وادي حريب نهم و غارة على منطقة الصباحة بصنعاء .. لافتاً إلى أن مرتزقة العدوان عاودوا استهدفوا بالأسلحة المتوسطة والقنابل الضوئية منطقتي بني بارق ومبدعة بمديرية نهم بمحافظة صنعاء كما استهدفوا حريب نهم ووادي ملح ومنطقة بني طارق بالقصف الصاروخي بالتزامن مع تحليق الطيران .

وأضاف المصدر أن مرتزقة العدوان بمحافظة تعز قنصوا طفلاً في الحادية عشر من عمره بمديرية الجحملية كما قنصوا امرأة جوار مدرسة عقبة بالمديرية واستشهدت طفلة جراء استهداف مرتزقة العدوان حي سوفتيل بالأسلحة المتوسطة ..بالإضافة إلى استهداف منطقة المدرب بمديرية الوازعية بالأسلحة المتوسطة ، وقصفوا بالمدفعية السلسلة الجبلية ومدينة ذباب ، واقتحموا عدداً من المنازل في حي مدرسة الثورة واختطفوا عدداً من سكان الحي خلال الساعات الماضية فيما حلق طيران العدوان في سماء مناطق الوازعية والعمري وذباب والحنيشية وعزان .

قد يعجبك ايضا