وقفات ومسيرات حاشدة في الحديدة تؤكد أن أمريكا رأس “الإرهاب “

موقع أنصار الله – الحديدة – 5 جمادى الآخرة 1442 هجرية

نظمت ، اليوم الاثنين، العديد من الوقفات الاحتجاجية والمسيرات الحاشدة في مديريات محافظة الحديدة رفضا واستنكارا للبلطة الأمريكية وتأكيدا بأن أمريكا هي أم الإرهاب والراعي الرسمي للعناصر ” الارهابية” .

وندد المشاركون في الوقفة باستمرار الإرهاب الأمريكي على الشعوب العربية والإسلامية بمساعدة الأنظمة العميلة في المنطقة.

وأشار وكيل أول المحافظة أحمد البشري إلى ما تعيشه الإدارة الأمريكية الحالية من حالة تخبط وفشل في قراراتها وسياستها تجاه الشعوب .. لافتاً إلى أن القرار لن يزيد الشعب اليمني إلا صموداً وثباتاً في مواجهة الإرهاب الأمريكي.

ولفت إلى أن المشاركة في الوقفة الاحتجاجية رسالة واضحة لدول العدوان بصمود اليمنيين في وجه العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

فيما أشار مدير المديرية عبد المنعم الرفاعي إلى ما تمارسه أمريكا وأدواتها في المنطقة واليمن من أعمال إرهابية وجرائم يندى لها جبين الإنسانية.

ولفت إلى استمرار صمود وثبات الشعب اليمني مهما بلغت التضحيات .. وقال” كل ما استمر العدوان وجرائمه زدنا قوة وصلابة وبأساً”.

واستنكر بيان صادر عن الوقفة قرار الإدارة الأمريكية بتصنيف أنصار الله منظمة إرهابية .. مندداً بالصمت الدولي المعيب إزاء جرائم العدوان بحق الشعب اليمني وحصاره منذ ست سنوات.

وأشار البيان الذي تلاه نائب مدير مستشفى السلخانة الدكتور إبراهيم الإدريسي إلى أن الأمم المتحد تعتبر شريكاً أساسياً في العدوان على اليمن.

حضر الوقفة نائب مدير مكتب الأحوال المدنية عبد الغفار الحجري ومدير الصحة بالمديرية الدكتور عبد الحكيم هزاع ومدير التربية حسن وهبان.

كما نفذ أبناء وقبائل مديرية باجل بمحافظة الحديدة اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بقرار الإدارة الأمريكية بتصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

واستنكر المشاركون في الوقفة بحضور عضوي مجلس النواب ياسر مزرية ومحمد بكير، ووكيل قطاع التطوير المؤسسي والتنمية البشرية المساعد بوزارة الإدارة المحلية أحمد الشوتري، ومدير مديرية باجل أدهم ثوابة قرار الإدارة الأمريكية الذي يؤكد فشلها وسوء إدارتها.

واعتبر بيان صادر عن الوقفة قرار الإدارة الأمريكية بالفاشل والضعيف والذي كشف زيف وهشاشة مجرمي البيت الأبيض.

وأكد البيان أن أمريكا هي أمُّ الإرهاب ومصدر الشر في العالم وهي التي وراء إنشاء داعش والقاعدة والتكفيريين ورأس العدوان على أبناء الشعب اليمني.

كما أكد البيان أن الشعب اليمني كله أنصار الله ضد أمريكا وإسرائيل ومشاريعهم الاستعمارية و حروبهم ومؤامراتهم ضد الأمة وشعوبها.. مشيرا إلى التفاف أبناء الشعب اليمني حول قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والاستمرار في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

ودعا البيان جميع أبناء الشعب اليمني للاستمرار في الجبهات حتى طرد الغزاة والمحتلين والمرتزقة.

حضر الوقفة عضو السلطة المحلية بالمحافظة محمد الشلاع، ومدير المشاركات المجتمعية بالحديدة حسين العطاس، وممثل مؤسسة بنيان بالمحافظة عبده الهارب، وأمين محلي مديرية باجل محمد معافا، ونائب مدير أمن المديرية عبد الله عيضة شويان.

إلى ذلك نظم طلاب مدرسة عباد بن بشر في عزلة المغالسة بمديرية الدريهمي اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بقرار الإدارة الأمريكية تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

واستنكر المشاركون في الوقفة استمرار جرائم العدوان الأمريكي السعودي بحق المدنيين واحتجاز سفن المشتقات النفطية.

وأكدوا الرفض القاطع للقرار الأمريكي .. مشددين على أهمية تعزيز الاصطفاف في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي وأدواته.

واعتبروا أن أمريكا هي رأس الإرهاب العالمي لما تمارسه على الشعب اليمني وشعوب المنطقة من إرهاب وجرائم وانتهاكات يندى لها جبين الإنسانية.

وفي الوقفة أكد مدير عام مديرية الدريهمي محمد علي صومل أن القرار يأتي في سياق العدوان الأمريكي السعودي على اليمن .. داعيا إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف لمواجهة العدوان.

واستنكر بيان صادر عن الوقفة التي شارك فيها ابومالك ومدير مكتب المدير فود دهل وعدد من المدرسين

وأكدت البيان الرفض للتطبيع مع العدو الصهيوني واستمرار الشعب اليمني في رفد الجبهات والصمود لمواجهة العدوان والوقوف إلى جانب القيادة الثورية والسياسية العليا في المضي على طريق الحرية والعزة والكرامة

كما نظم مكتب الصحة بمديرية الدريهمي اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بقرار الإدارة الأمريكية تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

واستنكر المشاركون في الوقفات استمرار جرائم العدوان الأمريكي السعودي بحق المدنيين واحتجاز سفن المشتقات النفطية.

وأكدوا الرفض القاطع للقرار الأمريكي .. مشددين على أهمية تعزيز الاصطفاف في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي وأدواته.

واعتبروا أن أمريكا هي رأس الإرهاب العالمي لما تمارسه على الشعب اليمني وشعوب المنطقة من إرهاب وجرائم وانتهاكات يندى لها جبين الإنسانية.

وفي الوقفة أكد مدير مكتب الصحة الدكتور عبدالله محمد قاضي أن القرار يأتي في سياق العدوان الأمريكي السعودي على اليمن .. داعيا إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف لمواجهة العدوان.

واستنكر بيان صادر عن الوقفة التي شارك فيها المشرف العام القاضي ابراهيم المنصور ونائب مدير مكتب الصحة بالمديرية محمد قبوص

وأكد البيان الرفض للتطبيع مع الكيان الصهيوني واستمرار الشعب اليمني في رفد الجبهات والصمود لمواجهة العدوان والوقوف إلى جانب القيادة الثورية والسياسية العليا في المضي على طريق الحرية والعزة والكرامة.

ودعا البيان كافة أبناء اليمن إلى توحيد الصفوف لمواجهة المؤامرات ودعم محور المقاومة لمواجهة قوى الاستكبار.

ونظم المجلس المحلي والمكتب الإشرافي والتربية والتعليم بمديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة اليوم وقفة ومسيرة احتجاجية للتنديد بقرار الإدارة الأمريكية تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

ورفع المشاركون في الوقفة بحضور عضو مجلس النواب علي أحمد الغبري ومدير المديرية حسين سهل زين ومدراء المكاتب التنفيذية والمشائخ والشخصيات الإجتماعية والتربوية، اللافتات ورددوا الشعارات المنددة بالإرهاب الأمريكي بحق الشعوب الإسلامية.

واستنكروا قرار الإدارة الأمريكية، الذي يعكس فشلها وسوء إدارتها خلال الأربع السنوات الماضية.

وأكد بيان صادر عن الوقفة الرفض القاطع للقرار الذي تهدف من ورائه أمريكا فرض أجندتها على الشعب اليمني بذريعة الإرهاب.

وأشار البيان إلى أن القرار لن يزيد الشعب اليمني إلا مزيداً من الالتفاف حول القيادة الثورية والسياسية العليا المدافعة عن الوطن وأمنه واستقراره.

ودعا البيان الشعب اليمني إلى الاستمرار في دعم الجبهات بالمال والرجال حتى دحر الغزاة والمحتلين من كل شبر من أرض الوطن.

 

كما ظم المجلس المحلي والمكتب الإشرافي والتربية والتعليم بمديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة اليوم وقفة ومسيرة احتجاجية للتنديد بقرار الإدارة الأمريكية تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

ورفع المشاركون في الوقفة بحضور عضو مجلس النواب علي أحمد الغبري ومدير المديرية حسين سهل زين ومدراء المكاتب التنفيذية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية والتربوية، اللافتات ورددوا الشعارات المنددة بالإرهاب الأمريكي بحق الشعوب الإسلامية.

واستنكروا قرار الإدارة الأمريكية، الذي يعكس فشلها وسوء إدارتها خلال الأربع السنوات الماضية.. مؤكدين الرفض القاطع للقرار الذي تهدف من ورائه أمريكا فرض أجندتها على الشعب اليمني بذريعة الإرهاب.

 

وأشاروا إلى أن القرار لن يزيد الشعب اليمني إلا مزيداً من الالتفاف حول القيادة الثورية والسياسية العليا المدافعة عن الوطن وأمنه واستقراره.. داعين إلى الاستمرار في دعم الجبهات بالمال والرجال حتى دحر الغزاة والمحتلين من كل شبر من أرض الوطن.

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com