محافظ إب يزور جرحى الجيش واللجان الشعبية في مستشفى الثورة

موقع أنصار  الله  –  إب  –  5 جمادى الآخرة 1442 هجرية

 تفقد محافظ محافظة إب اللواء عبدالواحد محمد صلاح، اليوم الاثنين، أوضاع جرحى الجيش واللجان الشعبية في مستشفى الثورة العام بمركز المحافظة .

واستمع ومعه وكيل المحافظة للشؤون الصحية الدكتور أشرف المتوكل ومسؤول الجرحى بالجمهورية حسين الطيب ، من رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور عبدالغني غابشة إلى شرح حول ما يقدمه المستشفى من رعاية صحية واهتمام كونهم قدموا في سبيل الله ووطنهم وشعبهم التضحيات الجسيمة ويستحقون كل الرعاية والاهتمام ، مستعرضا جانبا من الاحتياجات التي يحتاج اليها الجرحى والمستشفى .

بدوره ثمن المحافظ صلاح تضحيات ومواقف جرحى الجيش واللجان الشعبية التي تعد محل تقدير وامتنان من كل أحرار هذا الشعب ، مشددا على المستشفى بذل قصارى الجهود في تقديم الخدمة والرعاية الصحية لهؤلاء الأبطال الذين جرعوا العدوان ومرتزقته صنوف الويلات وساهموا في إفشال مؤامراته والحفاظ على أمن واستقرار المحافظات الصامدة ، داعيا إلى أخذ العبر والدروس من الأوضاع المأساوية والفوضى الخلاقة التي تعيشها المحافظات التي سيطر عليها العدوان ومرتزقته .

 

من جانبهم جدد الجرحى العهد والولاء لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الد ين الحوثي بالثبات على الموقف والاستمرار في مواجهة قوى العدوان والعودة للجبهات .. مشيدين بهذه الزيارة من قبل قيادة المحافظة وهذه اللفتة التي تعزز الروح المعنوية والإصرار على مواصلة طريق الجهاد دفاعا عن الأرض والعرض …

 

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com