وقفات احتجاجية بإب تدعو للصمود ومناهضة القرار الأمريكي

موقع أنصار الله – إب – 6 جمادى الآخرة 1442 هجرية

أقيمت اليوم الثلاثاء في مديرية الظهار بمحافظة إب وقفة رفضاً لقرار الإدارة الأمريكية تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.
وفي الوقفة بحضور وكيل المحافظة قاسم المساوى أشار الوكيل عبدالحميد الشاهري إلى أن هذا القرار يعد ردا عن انتصارات الشعب اليمني وقوته التي اعجزت دول العالم المستكبر عن مواجهته، مؤكداً أن أحرار الشعب اليمني هم أنصار الله.
بدوره شدد مدير عام المديرية حميد المتوكل على ضرورة التفاف الشعب اليمني ضد هذا القرار الذي يعد امتدادا للحرب والحصار وسياسة التجويع والتدمير الذي انتهجته دول العدوان بقيادة أمريكا وأدواتها بالمنطقة.
وأكد المشاركون في الوقفة أن القرار الأمريكي انعكاس للتخبط ونتيجة للفشل والإنكسار الذي تعيشه الإدارة الأمريكية برئاسة ترامب المنتهية ولايته.
وأشاروا في بيان إلى أن الشعب اليمني يرفض تصنيف أي طرف ووصفه بالإرهاب .. منوهين إلى أن هذا القرار يهدف للتغطية على جرائم أمريكا في اليمن.
حضر الوقفة مدراء عموم مكاتب الإعلام عبدالباسط النوعة والسياحة غانم عوسج ومديرية المشنة علي البعداني وريف إب محمد الفرح ومشرف الظهار علاء السادة وأمين عام المديرية عبدالله الخولاني ومدير الأمن العقيد علي العماد .
كما نظمت إدارة تنمية المرأة بمحافظة إب اليوم وقفة نسائية تنديدا بالقرار الأمريكي تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.
وأوضحت المشاركات في بيان الوقفة، أن الشعب اليمني الذي يواجه قوى الاستكبار العالمي منذ ست سنوات لن يؤثر فيه هذا القرار، مؤكدات استمرار التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.
فيما جددت مديرة عام تنمية المرأة نورا السقاف، العهد بالمضي على نهج الجهاد ومقارعة العدوان ودول الاستكبار مهما أصدرت من قرارات وتبنت مخططات عدائية بحق الشعب اليمني الصامد.

 

قد يعجبك ايضا