قيادي في حركة الجهاد الإسلامي: عملية” تل أبيب” رسالة وتأكيد أن المقاومة حية والانتفاضة مستمرة

موقع أنصار الله  || أخبار عربية ودولية ||  أكد القيادي في “حركة الجهاد الإسلامي” في فلسطين خالد البطش، بأن “عملية تل أبيب البطولية هي رسالة للمجرم افيغدور ليبرمان أن المقاومة حية والانتفاضة مستمرة” ، وأضاف البطش: “عملية تل أبيب البطولية جاءت لترسل رسالة للجميع بأن شعبنا رغم الحصار والشدة قادرٌ أن يضرب قلب “إسرائيل” بعملياته، ليعجز قادة الاحتلال وجنده عن مواجهتها”، حسب ما نقلته وكالة القدس للأنباء .

وقال البطش في كلمة له خلال افتتاح بطولة شهر رمضان الكروية: “نقف اليوم لنفتتح بطولة الوفاء للراحل أبو نضال النخالة كعنوان للوفاء والتضحية، ولنؤكد على الوفاء لهذا الراحل والحبيب، ونؤكد أن القادة عندما يستشهدون أو يموتون يبقوا أحياءً فينا، ونبقى أوفياء لهم نخطو على خطاهم،  نحمل هم الأسرى من خلفهم، ونحمل هم الوطن والدين من بعدهم، وهم فلسطين الأكبر حتى العودة والتحرير” .

ومضى قائلاً: “هذا الشعب سيبقى وفياً لقادته وشهداءه، وفياً لأبو نضال النخالة وأبو عمار والياسين والشقاقي وأبو علي مصطفى وكل شهداء شعبنا”.

من جانبه ، أكد مسؤول المكتب الإعلامي لحركة الجهاد الإسلامي داوود شهاب أن العملية البطولية التي نفذها مواطنين فلسطينيين من مدينة الخليل في تل أبيب وأدت لقتل 4 صهاينة كشفت هشاشة الأمن الصهيوني.

وحسب موقع سرايا القدس ، قال شهاب: “عندما تعجز “العدالة الدولية” عن ملاحقة ومحاسبة الاحتلال على ما يرتكبه من إرهاب وعدوان بحق الشعب الفلسطيني، عندئذ يصبح من حق شعبنا معاقبة الاحتلال ومحاسبته”.

وأكد شهاب أن المقاومة حق مشروع، والشعب الفلسطيني يدافع عن نفسه والعملية البطولية في “تل أبيب” هي رد طبيعي على الاحتلال وجرائمه”.

وأشار إلى أن كل ممارساته القمعية وسياساته الإجرامية لن تفلح في إخضاع الشعب الفلسطيني وإجهاض انتفاضته، مشدداً على أنها دليل على حيوية الشعب الفلسطيني الذي بات أكثر وعيا بخياراته وواجباته.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com