العدو الإسرائيلي يهدم منزل الأسير ادعيس بزعم قتله مستوطنة صهيونية

موقع أنصار الله || أخبار عربية ودولية || قامت قوات العدو الإسرائيلي فجر السبت، بهدم منزل عائلة الأسير الفتى مراد بدر عبد الله ادعيس (16 عاما)، في قرية بيت عمره شرق بلدة يطا جنوب الخليل، فيما دهمت منزلي الأسيرين خالد ومحمد مخامرة وشرعت بأخذ قياساتهما تمهيدا لهدمهما.
 
ونقلت وكالة القدس للأنباء إن أعدادا كبيرة من قوات العدو الإسرائيلي ترافقها جرافة عسكرية اقتحمت القرية، وهدمت منزل عائلة الفتى الذي تتهمه بالوقوف وراء قتل مستوطنة في مستوطنة “عتنائيل” قبل نحو ستة شهور ، حيث قامت قوات العدو الإسرائيلي هدمت المنزل المكون من طابقين بشكل مفاجئ، دون أن تعطي أهله مهلة لإخلائه.
 
وتتهم سلطات العدو الأسير القاصر ادعيس بقتل مستوطنة صهيونية طعنا في داخل مستوطنة “عنتائيل” المقامة على أراضي الفلسطينيين في الخليل، قبل نحو خمسة أشهر.
من جانبه ، قال منسق اللجان الشعبية والوطنية في يطا جنوب الخليل “راتب جبور” إن “جرافات الاحتلال تساندها قوات معززة من جيش الإحتلال الصهيوني دهمت قرية بيت عمرة في ساعات الفجر الأولى، وشرعت بهدم منزل الأسير ادعيس وسوته بالأرض.
وأضاف جبور أن قوات العدو الإسرائيلي هدمت المنزل المكون من طابقين بشكل مفاجئ، دون أن تعطي أهله مهلة لإخلائه.
 
ويتكون المنزل الذي هدمته قوات العدو لعائلة الأسير ادعيس من طابقين، كل طابق مكون من بناء مساحته نحو 250 مترا، يؤوي نحو 10 افراد من العائلة.
 
وفي ذات السياق، أكد الجبور أن قوات العدو دهمت منزلي الأسيرين خالد ومحمد مخامرة، المتهمين بتنفيذ عملية “تل أبيب” التي وقعت يوم الأربعاء الماضي، وأدت لمقتل أربعة مستوطنين وإصابة خمسة آخرين، ثم فتشت المنزلين وأخذت قياساتهما تمهيدا لهدمهما، في حين كانت القوات الصهيونية طلبت يوم أمس، من عائلتي مخامرة بضرورة إخلاء منزليهما مباشرة.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com