وزير الدفاع الإيراني: تدمير حيفا وتل أبيب تحول إلى خطة بانتظار إشارة من المرشد

موقع أنصار الله  – إيران– 23 رجب ١٤٤٢هـ

هدد وزير الدفاع الإيراني أمير حاتمي، بتدمير حيفا وتل أبيب وتسويتها بالأرض في حال ارتكاب الكيان الصهيوني أي حماقة ضد بلاده، وقال إن “إسرائيل تهدد بما هو أكبر من قدراتها، وأن هذا ناجم عن اليأس الذي تعيشه”.

وبحسب وكالة الجمهورية الإسلامية للأنباء (ارنا)، فقد أكد حاتمي أن الكيان الصهيوني منبوذ في المنطقة ولهذا السبب أُجبر على بناء جدار حول نفسه وأحيانا يهدد إيران القوية من فرط اليأس.

وقال خلال مهرجان شبابي في طهران: إن لغة القوة تحكم عالمنا اليوم، وإذا لم يكن لدى أحدهم قوة فسيظل ضعيفا.

وأضاف: “بفضل انتصار الثورة الاسلامية أصبحت إيران قوية في مختلف الأبعاد منها القوة الإقليمية وقوة محور المقاومة.. مشيراً إلى أن فصائل المقاومة في المنطقة هي نتاج القوة الناعمة للجمهورية الإسلامية وقد ذاق الكيان الصهيوني مر الهزيمة على يد هذه الفصائل مرارا.

كما أشار إلى الهزائم المتتالية للكيان الصهيوني بعد انتصار الثورة الإسلامية.. مُذكراً بما قاله قائد الثورة الاسلامية: إن “هذا الكيان ليس بمستوانا وإذا ما سولت له ارتكاب أي حماقة فان الجمهورية الاسلامية الايرانية ستدمر تل ابيب وحيفا”.

وأكد، رداً على التهديدات الصهيونية، أن ” تدمير حيفا وتل أبيب تحول إلى خطة بانتظار إشارة من المرشد الإيراني، علي خامنئي، لتنفيذها”.

وقال وزير الدفاع الإيراني: “إسرائيل ليست بالقدرة التي تؤهلها لتوجيه التهديدات العدوانية لإيران”.. مشيرا إلى أن “طهران توصي الإسرائيليين بعدم إطلاق حتى التهديدات الكلامية، لأنهم ليسوا قادرين على تنفيذها”.

 

المصدر: وكالات

قد يعجبك ايضا