محلي مديرية الثورة بالأمانة ينظم فعالية خطابية في الذكرة السنوية للشهيد القائد

موقع أنصار الله – صنعاء – 25 رحب 1442 هجرية

نظم المجلس المحلي والمكتب الإشرافي بمديرية الثورة بأمانة العاصمة اليوم الثلاثاء، فعالية خطابية وثقافية في الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي.
وفي الفعالية أشار مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى السفير عبدالاله حجر، إلى أنه تحقق ما كان يرجوه الشهيد القائد في تحديد بوصلة العداء لأمريكا التي تواصل عبثها بمقدرات واستقرار الأمة.
ولفت، إلى ما كان يقوم به السفيران الأمريكي والسعودي في اليمن من تدخلات سافرة في الشؤون الداخلية وانتهاك للقانون وزرع الفتن بين اليمنيين.
وأكد السفير حجر، أن اليمنيين كانوا مسلوبي القرار رغم ما يمتلكه اليمن من موارد بشرية وطبيعية يمكنها تصل باليمنيين لمستوى اقتصادي رفيع.
ولفت إلى أن الحرب التي شنت على اليمن، هدفها القضاء على المشروع الذي أسسه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، المناهض لأمريكا والصهاينة والداعي للتحرر والاستقلال من الهيمنة والوصاية الخارجية.
وقال ” قرار الحرب على اليمن أمريكي والأسلحة والطائرات أمريكية” ، مؤكدا أن العدوان زاد اليمنيين صلابة وثباتا في مواجهته.
وفي الفعالية بحضور عدد من أعضاء مجلس الشورى ونائب رئيس المكتب التنفيذي للرؤية الوطنية يحيى المحاقري، أشار عضو المكتب التنفيذي لأنصار الله حسن الصعدي وعضو مجلس الشورى يحيى المهدي، إلى مكانة الشهيد القائد الذي رفض المغريات من أجل عدم إظهار العداء لأمريكا.
وأشارا إلى أن الشهيد القائد صنع جيلا وأمة ترفض الخضوع للأعداء وتعشق الشهادة.. مؤكدين أن اليمنيين يقفون اليوم في مواجهة أمريكا وإسرائيل وبريطانيا، وصواريخ الجيش واللجان الشعبية تصل للعمق السعودي.
وفي الفعالية التي حضرها وكيل وزارة الأوقاف الشيخ صالح الخولاني وعضو الهيئة الإدارية بالأمانة شرف الهادي ورئيس لجنة حل القضايا بالدائرة الاجتماعية لأنصار الله محمد الزلب، أشار مدير المديرية محمد الدرواني، إلى أن الشهيد القائد استنهض الأمة لمواجهة قوى الاستكبار ، مركداً أن القائد الشهيد، رسخ قيم التضحية في مواجهة الغطرسة الأمريكية، من خلال المسيرة القرآنية.
تخلل الفعالية قصيدة للشاعر غمدان عيشان، عبرت عن مكانة الشهيد القائد ودروه في مقارعة قوى الاستكبار العالمي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com