السلطة المحلية بالبيضاء تقيم فعالية بعنوان “على نهج الشهيد القائد”

موقع أنصار الله – البيضاء – 26 رحب 1442 هجرية

أقيمت بمحافظة البيضاء اليوم الأربعاء ، فعالية خطابية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي نظمتها قيادة السلطة المحلية التنفيذية والاشرافية بالمحافظة.
وفي الفعالية تحت شعار”على نهج الشهيد القائد نواصل مواجهة المستكبرين” أوضح مدير مديرية المدينة أحمد أبوبكر الرصاص أن الشهيد القائد رسخ قيم التضحية في مواجهة الغطرسة الأمريكية، من خلال المسيرة القرآنية وزاد اليمنيين صلابة وثباتا في مواجهته.
وأشار إلى أن العدوان على اليمن، هدفه القضاء على المشروع الذي أسسه الشهيد القائد، المناهض لأمريكا والصهاينة والداعي للتحرر والاستقلال من الهيمنة والوصاية الخارجية.
بدوره أشار عضو رابطة علماء اليمن بالمحافظة العلامة محمد أحمد السقاف إلى أهمية استلهام دروس الصبر والصمود من حياة الشهيد القائد , موضحا أهمية مشروع المسيرة القرآنية في تعزيز وحدة الأمة ورفعتها وعزتها وقوتها لمواجهة الأعداء.
بدوره أشاد مدير عام الوعظ والإرشاد بوزارة الأوقاف الشيخ عبدالرحمن الموشكي، بتضحيات الشهيد القائد في نشر المشروع القرآني ودوره في مقارعة قوى الاستكبار العالمي، لافتا إلى أهمية السير على نهج الشهيد القائد في تعزيز الصمود ومواجهة قوى الاستكبار العالمي.
تخلل الفعالية بحضور قيادات محلية وتنفيذية وإشرافية وأمنية وعسكرية وشخصيات اجتماعية، قصيدة شعرية عبرت عن مكانة الشهيد القائد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com