هيئة المستشفى الجمهوري العام بصعدة تنظم فعالية بذكرى الشهيد القائد

موقع أنصار الله – صعدة – 2 شعبان 1442 هجرية

نظمت هيئة المستشفى الجمهوري العام بصعدة اليوم فعالية بذكرى سنوية الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي وفي الفعالية أشار رئيس الهيئة الدكتور إسماعيل الورفي إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد الذي وقف في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي.

واعتبر سنوية الشهيد القائد، محطة للالتزام والتمسك بمشروعه القرآني والعمل على تغيير واقع الأمة في مختلف المجالات.

ولفت إلى أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد، إحياء للقيم والمبادئ والأسس التي انتهجها ويقطف الجميع ثمارها اليوم عزة وشموخاً ونصراً..

مؤكداً مواصلة السير على نهج الشهيد القائد ومشروعه في مواجهة قوى الاستكبار الأمريكي وإخراج الغزاة من كل شبر في اليمن.

وتطرق الدكتور الورفي إلى أهمية التمسك بالهوية الإيمانية وتأصيلها في النفوس باعتبارها من أهم المبادئ التي رسخها الشهيد القائد وضحى من أجلها..

مشيراً إلى أن هيئة المستشفى الجمهوري العام بصعدة يقف على أعتاب مرحلة جديدة في مواجهة تحالف العدوان الأمريكي السعودي.

وأوضح أن الهيئة وكافة كوادرها وموظفوها يقفون مع المرابطين ويفخرون بما يجودون به في الدفاع عن الوطن الأرض والعرض والسيادة الوطنية من منطلق شعورهم بالمسئولية الملقاة على عاتق الجميع.

فيما أوضح الاستاذ ابوطه الهادي أن الشهيد القائد كان نموذجا يحتذى به في التضحية والفداء للوطن ومواجهة قوى الاستكبار ..

ولفت أن الشهيد أحيا في القلوب ثقافة القرآن وجدد في النفوس الطاقات والاهتمام بالمواقف وان الثقافة القرآنية، رسخّت في النفوس معاني وقيم الصمود في مواجهة العدوان مؤكدا السير على نهج وأخلاق وشجاعة وصبر الشهيد القائد.

وفي الفعالية القيت عدداً من الكلمات والقصائد التي أشارت الى عظمة المشروع القرآني الذي أطلقه الشهيد القائد وضحى من أجله بحياته لتغيير الواقع السيء الذي وصلت اليه الأمة الإسلامية من خضوع واستكانة للطواغيت والمستكبرين.

قد يعجبك ايضا