ندوة ثقافية بالمحويت بمناسبة اليوم الوطني للصمود

موقع أنصار الله – المحويت – 10 شعبان 1442 هجرية

نظم مكتب التربية والتعليم والوحدة التربوية لأنصارالله وفرع المجلس الأعلى لتنسيق الشؤون الإنسانية ومكتب التعليم الفني ومعهد التعليم لتدريب المعلمين بمحافظة المحويت اليوم الثلاثاء، ندوة ثقافية بمناسبة يوم الصمود الوطني في وجه العدوان.
وفي الفعالية بحضور مدير مكتب التربية إبراهيم الزين ومدير مكتب التعليم الفني عبدالملك مزارق ومسؤول الوحدة السياسية بالمحافظة علي عبدالكريم ونائب مدير مكتب التربية شرف عبدالرحمن ، ألقيت عدة كلمات أشارت إلى أهمية استمرار الصمود في وجه العدوان على مختلف المسارات والمستويات.
ولفتت إلى أن شعبنا اليمني العظيم يدشن عامه السابع للصمود تحت حمم النار والدمار وفي ظل الحصار الذي يفرضه عدوان بربري يرتكب أبشع جرائم الحرب والإنتهاكات ضد الأنسانية.
وأكدت الكلمات أن اليوم الوطني للصمود يمثل إرادة اليمنيين الأحرار والشرفاء نحو التحرر من التعبية والعمالة والإرتهان للخارج وإستقلال القرار اليمني للارض والإنسان والذي أجمع عليه احرار اليمن متوكلين على الله واثقين من تأييده ونصره.
كما تناولت الندوة المحطات التي مرت بها اليمن تحت الوصاية والهيمنة الأمريكية والارتهان للخارج وما نتج عن هذا الخضوع من تدمير وتفكيك لمعظم القطاعات الاقتصادية والعسكرية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com