وقفة ومعرض للصور في مكتب التعليم الفني وكلية مجتمع الدرب بذمار

موقع أنصار الله  –  ذمار  –  11 شعبان  1442 هجرية

نظم مكتب التعليم الفني والمعاهد التابعة له وكلية مجتمع الدرب بمحافظة ذمار اليوم وقفة في ذكرى يوم الصمود الوطني .

وخلال الوقفة، أكد وكيل المحافظة محمد عبدالرزاق إلى أن إحياء يوم الصمود يجسد صلابة الشعب اليمني رغم استهداف العدوان لكل مقومات الحياة.

وأشاد بدور قطاع التعليم الفني والمهني في الصمود رغم التحديات.. مؤكدا أهمية تعزيز الوعي المجتمعي في الوسط الطلابي بمخططات العدوان الذي يستهدف اليمن أرضا وإنسانا .

فيما أشار مدير مكتب التعليم الفني محمد العزي إلى أهمية إحياء ذكرى اليوم الوطني للصمود لتخليد تضحيات الشعب اليمني وصموده بوجه العدوان ومواصلة معركة التحرر الوطني.

من جانبه أكد مسؤول الوحدة التربوية بالمحافظة ابراهيم العمدي أهمية الاحتفاء باليوم الوطني للصمود للتأكيد على مواصلة الثبات ودعم الجبهات وتقديم التضحيات في سبيل التحرر والاستقلال وتطهير أراضي الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

فيما اكد بيان صادر عن الوقفة استمرار الصمود ومواصلة العملية التعليمية ومواجهة الصعوبات التي يفرضها العدوان وتداعيات الحصار الجائر ..معبرا عن إدانته لصمت المجتمع الدولي والأمم المتحدة تجاه استمرار العدوان والحصار

عقب ذلك أفتتح الوكيل عبدالرزاق ومدير التعليم الفني ومسئول الوحدة التربوية معرض الصور والمجسمات الذي يجسد صمود الشعب اليمني خلال ست سنوات من العدوان .

وأشاد الوكيل عبدالرزاق بمحتويات المعرض من صور ولوحات إبداعية لمنتسبي وطلاب القطاع الفني والمهني والمعاهد التابعة في التعبير عن ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وجرائم حرب.

حضر الوقفة والمعرض عمداء كلية المجتمع الدكتور زيد الهدور والمعاهد التجاري ناصر المجهلي والصناعي ابراهيم علي عبده ومدراء الإدارات بمكتب التعليم الفني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com