فعالية للسلطة القضائية بريمة بمناسبة يوم الصمود الوطني

موقع أنصار الله  –  ريمة  –  11 شعبان 1442 هجرية

نظمت محكمة ونيابة استئناف محافظة ريمة اليوم فعالية خطابية بمناسبة اليوم الوطني للصمود .

وفي الفعالية بحضور عضو مجلس الشورى حسن طه ومشرف المحافظة زيد العزام أكد رئيس محكمة الاستئناف القاضي أكرم العلفي أهمية المشروع القرآني في تعزيز وحدة الأمة ورفعتها وعزتها لمواجهة الأعداء .

 

 وأشار إلى أن مرور العام السادس من الصمود في وجه العدوان ودخول العام السابع يؤكد عزيمة وقوة وإرادة الشعب اليمني أمام قوى الاستكبار العالمي .

وحث منتسبي القضاء بالمحافظة على مواصلة الصمود والثبات وبذل المزيد من الجهود لتحقيق العدالة وإفشال مخططات العدوان الغاشم .

فيما أشار رئيس نيابة استئناف المحافظة القاضي عبدالله الأحمر إلى أن استمرار الحصار على الشعب اليمني جريمة حرب وإبادة جماعية يعاقب عليها القانون الدولي .

وتطرق إلى محاولات قوى العدوان لاستهداف السلطة القضائية والتي باءت بالفشل أمام الوعي المجتمعي .

من جانبه أشار وكيل المحافظة يعيش الضبيبي إلى أن العام السابع من الصمود يحل واليمن يحقق الانتصارات ضد العدو بفضل ثبات وتضحيات الجيش واللجان الشعبية في ميادين الشرف والكرامة .

ولفت إلى دور القضاء في ترسيخ الهوية الإيمانية لدى المجتمع واستمرار الصمود والثبات في مواجهة تداعيات العدوان والحصار، والتصدي للأفكار والثقافات المغلوطة التي يسعى العدوان إلى نشرها .

ودعا وكيل المحافظة إلى المشاركة الفاعلة في دعم قافلة الصمود التي ستنطلق من المحافظة دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية وتعزيزا للانتصارات التي تتحقق في مختلف الجبهات سيما في جبهة مأرب .

من جهته أشار المحامي محمد الحجار في كلمة المحامين إلى صمود وثبات الشعب اليمني في وجه العدوان رغم محاولته اليائسة لإفشال تحقيق العدالة .

حضر الفعالية عدد من منتسبي السلطة القضائية ومدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com