فعالية في البيضاء تدشيناً للعام السابع من الصمود في وجه العدوان

 

موقع أنصار الله –  البيضاء  –  11 شعبان 1442 هجرية

برعاية رئيس محكمة استئناف محافظة البيضاء القاضي /ساري محمد صالح العجيلي اقيم ،اليوم الاربعاء، بمحافظة البيضاء فعالية خطابية تدشيناً للعام السابع من الصمود في وجه العدوان.

وفي الفعالية ألقيت العديد من الكلمات أكدت على أهمية إحياء يوم الصمود في تعزيز موقف أبناءا لشعب اليمني الرافض لمشاريع الوصاية والتأكيد على مواصلة دعم الجيش واللجان الشعبية والوقوف الى جانبهم في الدفاع عن ارض الوطن ووحدته .

وفي الكلمة التي القاها رئيس محكمة الاستئناف القاضي ساري العجيلي أوضح أن ثمن الحرية والعزة، والكرامة غالٍ يدفعه أبطال اليمن من خلال التضحيات والصمود الاسطوري الذي قل نظيره.. لافتا  إلى أن الشعب اليمني يأبى الخضوع لقوى الغزو والاحتلال مهما بلغ حجم التضحيات .. مشيرا إلى أن ستة أعوام من العدوان والدمار والحصار لن تزيد ابناء الشعب اليمني الا قوةً واصراراً على النصر وتحرير الوطن من المرتزقة والعملاء .

 

 وأشار رئيس محكمة الاستئناف الى اغلاق المحاكم والنيابات في المناطق المحتلة وانعدام الامن والامان وذلك بسبب تسييس القضاء في تلك المناطق والتحكم به ونزع صلاحياته من قبل المرتزقة وقوى العدوان وتدهور احكام القضاء وزرع الفتنة بين المواطنين وذلك بالتدخل السافر بأعمال السلطة القضائية وانحرافها عن اداء رسالتها ونشر الفوضى والعنف  بدلاً من ترسيخ  العدل بين الناس؟

وتطرق القاضي ساري الى اسهامات الجبهة القضائية في دعم معركة الصمود وتفويت الفرصة على المشاريع التآمرية التي تحاك ضد الشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا