اجتماع بإب يناقش دور الخطباء والعلماء في تعزيز الوعي المجتمعي لمواجهة العدوان

موقع أنصار الله – إب – 12 شعبان 1442 هجرية

 

ناقش لقاء في محافظة إب اليوم الخميس ، برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح، دور العلماء والخطباء والمرشدين في تعزيز الوعي المجتمعي لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

واستعرض اللقاء الذي نظمه مكتب الإرشاد وشؤون الحج والعمرة بالمحافظة، بحضور وكيل المحافظة حارث المليكي وعضو المكتب السياسي لأنصار الله الدكتور حزام الأسد ومدير مكتب الإرشاد أحمد العصري، مهام الخطباء والعلماء عبر رسالة المنبر في ظل التحديات الراهنة التي يتعرض لها الوطن جراء العدوان ومساندة جهود الحفاظ على الأمن والاستقرار ورفد الجبهات وتوحيد الجبهة الداخلية.

وأشاد محافظ إب بدور العلماء والخطباء والمرشدين وتفاعلهم مع مجمل القضايا المجتمعة والتحفيز للتحشيد للجبهات ومواجهة العدوان والدفاع عن الوطن.

وحث العلماء والخطباء على الاضطلاع بواجبهم في تعزيز الوعي المجتمعي بمخاطر العدوان ومؤامراته والدعوة للمشاركة في فعالية يوم الصمود الوطني التي ستقام بمركز المحافظة بعد غدٍ السبت وتعزيز حالة الصمود والتلاحم الشعبي.

من جانبه استعرض عضو المكتب السياسي لأنصار الله جانباً من المهام الملقاة على عاتق الخطباء والمرشدين تجاه الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن.

ودعا إلى تضافر الجهود لرفد الجبهات بالرجال والمال .. وقال” لا خيار أمام الشعب اليمني سوى الصمود واسناد المرابطين حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين”.

وبارك علماء وخطباء محافظة إب الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان في مختلف الجبهات للتنكيل بقوى العدوان والمرتزقة .. داعين المغرر بهم في صفوف العدوان العودة إلى صف الوطن بالإستفادة من قرار العفو العام.

قد يعجبك ايضا