في مثل هذا اليوم من العام الماضي سكود يدك قاعدة السليل العسكرية بالرياض

موقع أنصار الله ||أخبار محلية || متابعات
في مثل هذا اليوم من العام الماضي 29 يونيو 2016 م ، أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صاروخاً باليستيا ً نوع ( سكود ) على قاعدة السليل الصاروخية في وادي الدواسر بقطاع الرياض .
وأحدثت الضربة ارباكاً قوياً في العدو حيث تعتبر قاعدة السليل قاعدة عسكرية للصواريخ الباليستية ويوجد بداخلها عشرات الطائرات الحربية ، كما انها تعتبر من اهم القواعد العسكرية السعودية على الاطلاق وتبعد نحو 390كم من اقرب نقطة حدودية في محافظة صعدة. ويشرف عليها جنود وخبراء أمريكيون أنشأت بعد حرب تحرير الكويت من أجل حماية المصالح الامريكية خاصة العاصمة الرياض التي أستهدفتها صواريخ سكود العراقية في عهد صدام حسين.
وعلق الناطق الرسمي للجيش اليمني العميد شرف لقمان على الحادث أنه ورغم اننا حذرنا في بيان سابق أن القوات المسلحة بضربها قاعدة خالد بن عبدالعزيز الجوية في خميس مشيط والتي اسفرت عن مقتل عدد من القيادات السعودية والاميركية والاسرائيلية التي كانت متواجدة في القاعدة حذرنا وقتها أن تلك الضربة إنما هي رسالة لدول العدوان وفي مقدمتها السعودية علّها ترعوي عن غيها وتكف ظلمها عن الشعب اليمني إلا أنهم لم يعيروا رسالتنا تلك أي اهتمام” .. مضيفاً أن عملية اطلاق الصاروخ رسالة أخرى إلى دول الاستكبار علها تستوعب الدرس ما لم فلدينا الكثير من المفاجآت في الايام القادمة، والله غالب على أمره ولو كره الكافرون
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com