المجلس المحلي بصنعاء يناقش أداء المكاتب الخدمية ويقر مناقصة معدات النظافة

موقع أنصار الله – صنعاء – 5 رمضان 1442 هجرية

ناقش اجتماع للهيئة الادارية بمحافظة صنعاء اليوم السبت ، برئاسة المحافظ عبدالباسط الهادي سير أداء المكاتب خلال شهر رمضان المبارك.
وتطرق الاجتماع الذي ضم أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني وأعضاء الهيئة الادارية إلى مستوى إحياء المجالس الرمضانية وتنفيذ الدروس والمحاضرات الدينية والثقافية النافعة والمفيدة لأبناء المجتمع.
وجرى في الاجتماع استعراض وإقرار توزيع الموارد المالية المشتركة للربع الأول من العام الجاري ، وكذا مناقشة تقرير الهيئة الخاص بالنزول الميداني لصندوق النظافة والتحسين.
وفي الاجتماع حث محافظ المحافظة أعضاء الهيئة الادارية على بذل المزيد من الجهود في متابعة تقييم أداء المكاتب لتعزيز الانضباط الاداري خصوصا في شهر رمضان..مؤكدا أهمية تفاعل الجميع مع برامج الأمسيات والدروس الرمضانية.
حضر الاجتماع وكيلا المحافظة صالح المنتصر ومحمد جميل ومستشار المحافظة عبدالله المرتضى ومدراء مكاتب المحافظ صدام الفصيح وصندوق النظافة والتحسين مبخوت محمد والسكرتارية محمد شرقان.
كما أقرت لجنة المناقصات بمحافظة صنعاء في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ عبدالباسط الهادي، ثلاثة مناقصات لشراء معدات لصندوق النظافة والتحسين بتكلفة مليون و60 ألف دولار.
واستعرضت اللجنة، بحضور أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني وأعضاء الهيئة الإدارية نتائج التقرير الفني للجنة التحليل والتقييم الفني بشأن شراء 20 فرامة و10 قلابات و500 برميل مخلفات.
وفي الاجتماع بحضور وكيلي المحافظة صالح المنتصر ومحمد جميل ومستشار المحافظ عبد الله المرتضى ومدير صندوق النظافة مبخوت محمد، أكد المحافظ الهادي، أهمية تعزيز أعمال النظافة للحفاظ على البيئة والصحة العامة.
وشدد على أهمية أن تسهم المعدات الجديدة في تحسين خدمات النظافة ومواكبة التوسع العمراني الذي تشهده المحافظة.. مؤكدا أهمية الالتزام بالمواصفات المحددة في وثائق المناقصات.

قد يعجبك ايضا