انطلاق الأنشطة الثقافية الرمضانية بمحافظة ذمار

موقع أنصار الله – ذمار – 8 رمضان 1442 هجرية

انطلقت بمحافظة ذمار اليوم الثلاثاء ، الأنشطة الثقافية الرمضانية في نسختها السادسة للشباب والفتيات على كأس الشهيد الرئيس صالح الصماد، ينظمها مركز تدريب وتأهيل الشباب بالمحافظة بدعم فرع الهيئة العامة للزكاة بذمار.
وأشار وكيل المحافظة عباس علي العمدي إلى أهمية الأنشطة الثقافية في توعية الشباب والفتيات وتثقيفهم بالثقافة القرآنية والهوية الإيمانية.
وأكد أهمية تسخير الإمكانات للشباب والفتيات وتنمية قدراتهم .. لافتاً إلى دور المرأة إلى جانب أخيها الرجل في معركة التحرر من التبعية لقوى الاستكبار.
فيما أشار مسؤول أنصار الله بمديرية ذمار عبدالكريم جبهان، إلى أهمية النشاط والمسابقة الثقافية على كأس الرئيس صالح الصماد الذي بذّل روحه في الدفاع عن الوطن .. حاثاً على توعية الشباب والفتيات بمخططات العدوان وأهمية مواجهتها.
فيما أوضح مدير مركز الشباب منير الشاهري أن الأنشطة تتضمن، مسابقات ثقافية يتنافس فيها 36 فريقاً في مختلف المجالات، بمشاركة 195 شاباً وفتاة وتوعية المشاركين بأهمية مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.
وأشار الى استمرار المسابقات الثقافية حتى ٢٥ رمضان بالتنسيق مع السلطة المحلية والمجلس الإشرافي ودعم فرع الهيئة العامة للزكاة.
وقٌدمت في حفل الافتتاح بحضور مدير فرع هيئة الزكاة إبراهيم المتوكل وعضو المجلس الإشرافي سامي المهدي عرض توعوي عن الزكاة وأهمية إخراجها.

قد يعجبك ايضا