ريمة.. أمسيات رمضانية لتعزيز التلاحم والاصطفاف الوطني في مواجهة العدوان

موقع أنصار الله    ريمة    11 رمضان 1442 هجرية

عقدت أمسية رمضانية في عزلة يامن بمديرية كسمة  محافظة ريمة برئاسة وكيل اول المحافظة محمد الحيدري، لمناقشة سبل تعزيز التلاحم والاصطفاف الوطني في مواجهة العدوان.

 وفي الأمسية التي حضرها مشائخ ووجهاء وأعيان العزلة اشار الوكيل الحيدري إلى أهمية تعزيز عوامل الصمود والتلاحم والاصطفاف وتوحيد الجبهة الداخلية لمواجهة غطرسة العدوان ومرتزقته.

 وتطرق إلى مواقف وشجاعة الرئيس الشهيد الصماد وما قدمه من تضحيات في مواجهة العدوان، وكذا ما تناوله مشروعه الوطني لبناء مؤسسات الدولة وتجاوز التحديات والصعاب.

وأكد على اهمية ترسيخ ثقافة الهوية الإيمانية في أوساط المجتمع لمواجهة التحديات الراهنة، حاثا الجميع على مواصلة الصمود والتحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

 كما نظمت بمديرية مزهر أمسية رمضانية ناقشت برامج الهوية الايمانية واهميتها في الانتصار على أعداء الامة.

 وفي الامسية بحضور مشرف المديرية ابراهيم الشرفي ومشائخ ووجهاء وابناء المديرية القيت كلمات من قبل الحاضرين اكدت على تعزيز الصمود في مواجهة العدوان .

ودعت الى إحياء المجالس الروحانية خلال هذه الشهر الكريم بما يعزز من روابط الأخوية والتكافل الاجتماعي وتفقد الفقراء والمساكين.

الى ذلك نظمت بمديرية بلاد الطعام  أمسية بالذكرى السنوية للشهيد الصماد .

وألقيت في الامسية بحضور مدير المديرية جميل روبع وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية والاشرافية والامنية ومشائخ ووجهاء واعيان، كلمات اشارت إلى اهمية اغتنام شهر رمضان في التزود بالطاعات والعبادات وتعزيز التكافل المجتمعي.

وأشارت إلى أهمية التمسك بمشروع الشهيد الصماد لبناء الوطن، وكذا التحرك الجاد في دعم الجبهات لتعزيز الانتصارات .

 

قد يعجبك ايضا