محافظ عمران يكرم الفائزين في المسابقة الرمضانية للقرآن الكريم

موقع أنصار الله – عمران – 27 رمضان 1442 هجرية

اختتمت بمحافظة عمران اليوم الأحد ، مسابقة تحفيظ القرآن الكريم الرمضانية في مختلف فئات المصحف، نظمها مكتب الإرشاد وشؤون الحج والعمرة بالمحافظة بدعم الهيئة العامة للأوقاف.
وفي حفل التكريم أشار محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان، إلى أهمية المسابقة في تعزيز ارتباط الشباب بالقرآن الكريم والهوية الإيمانية.
وأكد الحرص على استمرار تعليم القرآن الكريم وتحفيز الشباب على حفظ كتاب الله لغرس الثقافة القرآنية في نفوسهم وتحصينهم من الغزو الفكري الذي تشنه دول العدوان.
وأشار إلى أهمية تكريم الكوكبة من حفظة القرآن الكريم .. مشيداً بدور مكتب الإرشاد وهيئة الأوقاف في دعم حلقات كتاب الله عز وجل.
فيما أوضح مدير مكتب هيئة الأوقاف بالمحافظة عبدالله البحيري أن المسابقة التي استمرت أسبوع تنافس فيها 106 متسابقين المبرزين بحلقات القرآن الكريم والمدارس العصرية من مختلف مديريات المحافظة.
وتطرق إلى مراحل المسابقة وتنافس المتسابقين في حفظ وتلاوة وتجويد القرآن الكريم .. حاثاً أولياء الأمور على دفع أبنائهم للالتحاق بحلقات جيل القرآن الكريم لنيل الفلاح والفوز في الدنيا والآخرة وتحقيق النصر على الأعداء.
وفي ختام الحفل، تم تكريم الفائزين بالمراكز الأولى والعاملين في إنجاح المسابقة والمبرزين من أساتذة حلقات تعليم القرآن الكريم.
حضر التكريم مدير إدارة تحفيظ القرآن الكريم بمكتب الإرشاد عمار جحاف وعدد من المسؤولين بمكتبي الإرشاد وهيئة الأوقاف وأولياء الأمور.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com