الهيئة النسائية بصنعاء تنظم وقفات إحتجاجية نصرة للقدس والشعب الفلسطيني

موقع أنصار الله – صنعاء – 10 شوال 1442 هجرية

اقامت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة صنعاء اليوم السبت ، وقفة احتجاجية بمنطقة حمل مديرية سنحان، نصرة للقدس والوقوف مع الشعب الفلسطيني ومقدسات الأمة الإسلامية..
وشدت الحرائر على دعم ومساندة المقاومة في فلسطين، وتلبية دعوة السيد القائد للتبرع بالأموال دعما للمجاهدين عن حياض القدس..
كما أشارت الحرائر إلى أن اليمن بلد المدد للشعب الفلسطيني وها هو اليوم يخرج تلبية لدعوة القائد الذي دعا لنصرة الشعب الفلسطيني وقضيته التي هي قضية المسلمين الاولى..
لافتات إلى أن الشعب اليمني الذي يقارع الطغيان اليوم واذناب امريكا واسرائيل ، ستظل أصابعه على الزناد حتى تحرير القدس وفلسطين من دنس الصهاينة.
كما نظم القطاع النسائي في المكتب الإشرافي بمحافظة صنعاء اليوم وقفة في منطقة الضبعات وبيت الجاكي بمديرية سنحان تضامناً مع الشعب والمقاومة الفلسطينية تحت شعار “القدس أقرب”.
كما نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمنطقة حزيز وقفة لمباركة انتصار المقاومة الفلسطينية في عملية “سيف القدس”.
إلى ذلك نظمت حرائر عزلة بني السياغ في مديرية الحيمة الداخلية وقفة تنديدا بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني ودعم صموده في مواجهة الاحتلال.
وفي الوقفات ألقيت كلمات للمشاركات أكدت أهمية الاستمرار في دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة تجسيدا للموقف الثابت للشعب اليمني مع أبناء فلسطين حتى استعادة الأراضي المغتصبة ونيلهم كافة حقوقهم.
كما أكدت وقوف حرائر محافظة صنعاء مع الشعب الفلسطيني ودعم قضيته العادلة لتحرير الأراضي المحتلة من دنس العدو الغاصب.

قد يعجبك ايضا