فعاليات في بدبدة وحريب القراميش بمأرب في الذكرى السنوبة للصرخة

موقع أنصار الله – مأرب – 24 شوال 1442 هجرية

تحيي الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين

أقيمت في مديرية بدبدة بمحافظة مأرب اليوم فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.
وفي الفعالية بحضور أمين محلي المديرية علي الحيي ومسؤول أنصارالله بالمديرية سعيد عمير ومشايخ ووجهاء المديرية ألقيت كلمات أكدت أهمية الصرخة كمشروع ثوري لاستنهاض الهمم لمواجهة أعداء الأمة.
وتطرقت إلى ما حققه الشعار منذ انطلاقه من انتشار لمواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني.. مشيرة إلى دلالات شعار الصرخة وإعلان البراءة من الأعداء.
وأكد أبناء مديرية بدبدة الاستعداد لرفد الجبهات بالمال والرجال .. مباركين الانتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وآخرها في جيزان.
وخلال الفعالية قدم القطاع الصحي وأبناء المديرية مبلغ 700 الف ريال، دعما للمقاومة والشعب الفلسطيني.

كما  نظم أبناء مديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب فعالية خطابية وثقافية في الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين بحضور رسمي وشعبي.

وفي الفعالية القيت كلمات أكدت  أهمية الاحتفاء بهذه الذكرى التي تمثل نقطة انطلاق المشروع القرآني الذي أطلقه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي لمواجهة المشاريع التي تستهدف الأمة العربية والإسلامية.

وأشارت الكلمات إلى أهمية استخدام سلاح المقاطعة للبضائع والمنتجات الأمريكية والدول المشاركة في العدوان على اليمن .

وجدد أبناء مديرية حريب القراميش استعدادهم  لرفد الجبهات بالرجال والمال ..مباركين الإنتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية  في مختلف الجبهات العسكرية والأمنية، وآخرها عملية جيزان المباركة.

تخلل الفعالية  قصائد شعرية عبرت عن أهمية الصرخة في وجه المستكبرين.

قد يعجبك ايضا