إب… فعالية جماهيرية حاشدة تؤكد التمسك بمنهجية الشهيد القائد في مقارعة الظالمين

موقع أنصار الله – إب – 24 شوال 1442 هجرية

نُظمت اليوم بمحافظة إب فعالية جماهيرية إحياءً للذكرى السنوية للصرخة بوجه المستكبرين .

وفي الفعالية التي حضرها رئيس محكمة الإستئناف بالمحافظة القاضي عبدالعزيز الصوفي ووكيلا المحافظة حارث المليكي وعبدالرحمن الزكري ، ألقى وكيل المحافظة نائب مشرف المحافظة عبدالفتاح غلاب كلمة أشار فيها إلى أن الصرخة التي دوت اصداؤها في هذا العالم وباتت كابوسا يؤرق الطغاة والمستكبرين ستكون شعارا لتحرير الشعوب المستضعفة كما كانت منهجا وسلاحا فتاكا لهذه الشعوب ضد المعتدين .

وأوضح أن الشهيد القائد عندما صدح بهذا الشعار بعد أحداث الحادي عشر من سبتمبر بشجاعة وعزة بعد أن كان وضع الأمة يغلب عليه الصمت والإستسلام والخوف من الأمريكان وسعيهم مع اليهود للسيطرة على الأمة من كافة النواحي . منوها أن هذه الصرخة لا تمثل شعارا حزبيا أو مذهبيا بل موقفا دينيا وسلوكا عمليا لتصحيح واقع الأمة والنهوض بها وتهيئتها لمواجهة مؤامرات مخططات الأعداء الخبيثة .

وشدد غلاب على أهمية المقاطعة لكل البضائع الأمريكية والإسرائيلية .. مستنكرا تسابق بعض الأنظمة المحسوبة على الإسلام وسعيها للتطبيع مع الصهاينة .

وبدورهما أوضح هاشم الجرموزي مدير إرشاد الظهار و فيصل العدلة مدير إرشاد بعدان ، أن الشعار يمثل خطوة عملية مهمة في إطار ثقافة قرآنية نهضوية قدمها الشهيد القائد .. مشيرين إلى أن هذا الشعار كان له اسهاما بارزا في إخراج السفير الأمريكي وطرده من اليمن مع جنود المارينز وفقدان سيطرتهم على القرار وتأثيرهم في البلد .

وأكدا أن هذه الصرخة أوجدت حالة من السخط ووجهت الحقد والعداء نحو العدو الحقيقي للبلد الذي سعى ومنذ عقود على ترسيخ حالة العداء والحقد بين أفراد وتيارات الأمة بعضها على بعض . مشيدين بالإنتصارات التي حققها ولازال يحققها أبطال الجيش واللجان ضد العدوان في مختلف الجبهات .. مثمنين تلك الإنجازات والخطوات العظيمة التي حققتها المقاومة الإسلامية في فلسطين المحتلة ضد الصهاينة المجرمين .. داعين إلى المزيد من الإسهام الفاعل في دعم الشعب والمقاومة الفلسطينية وتقديم التبرعات السخية لتحرير فلسطين والمقدسات من دنس المحتلين اليهود ..

حضر الفعالية عدد من مدراء المكاتب التنفيذية ومسؤولي الوحدات الإشرافية وقيادات أمنية وعسكرية بالمحافظة ومدراء ومشرفي بعض المديريات …

قد يعجبك ايضا