العدو الإسرائيلي يصادق رسميا على تنظيم “مسيرة الاعلام” في محيط المسجد الأقصى غدا

موقع أنصار الله  –  متابعات  –  4 ذو القعدة 1442 هجرية

أعلنت سلطات العدو الاسرائيلي مصادقتها رسميًا على إقامة “مسيرة الأعلام” في موعدها غدًا ووفق مسارها المحدد مسبقًا دون أي تغيير.

جاء ذلك بعد انتهاء جلسة تقييم أمني، حيث تمت مواقة شرطة وجيش العدو، والشاباك وما يسمى بـ “مجلس الامن القومي الاسرائيلي”.

وقرر العدو تنظيم مسيرة الاعلام يوم غد الثلاثاء، ووصولها لباب العامود ومحيط المسجد الاقصى.

من جهته امر رئيس اركان جيش العدو الاسرائيلي للاستعداد لاحتمالية تجدد القتال يوم الغد.

وكانت فصائل المقاومة الفلسطينية دعت أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة والقدس والداخل المحتل لشد الرحال للرباط في المسجد الأقصى للتصدي لاقتحامات العدو الاسرائيلي وتدنيسه لساحاته ومحاولاته فرض أمر واقع على شعبنا ولمجابهة مسيرة الأعلام.

 كما دعت أبناء شعبنا في الضفة وغزة والخارج للمشاركة الحاشدة والفاعلة في مسيرات الغضب غدا للتعبير عن رفضنا لهذا الاستفزاز والعدوان المتواصل على القدس والأقصى.

وقالت الفصائل في بيان لها  إن :” المقاومة فرضت معادلة ثابتة في معركة سيف القدس مفادها أن الاعتداء على الأقصى والقدس وأحيائها لن يمر مرور الكرام وأنها جاهزة لتقول كلمتها بالأفعال وليس بالأقوال.

وبينت أن خيار المقاومة هو الخيار الأمثل والاستراتيجي للتعامل مع العقلية الصهيونية القائمة على القتل والإجرام وسفك الدم الفلسطيني, مؤكدة بأن استمرار إعدام الاحتلال لأبناء شعبنا في الضفة والقدس ما هو إلا استمرار لمسلسل الإرهاب الصهيوني ضِد شعبنا يجب أن يُجابه بتصعيد كل أشكال الاشتباك مع الاحتلال في كافة ميادين وساحات الضفة والقدس, داعية السلطة إلى رفع يدها عن أبناء ومقاومة شعبنا لتأخذ دورها في مواجهة الاحتلال ورفع كلفته.

المصدر: فلسطين اليوم

قد يعجبك ايضا