وزير الشباب يوجه بتسليط الضوء على تدمير المنشآت الرياضية من قبل العدوان

موقع أنصار الله – صنعاء – 16 ذو القعدة 1442 هجرية

أكد وزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي، أهمية تضافر الجهود لتعزيز دور قطاع الإعلام بالوزارة.
وشدد وزير الشباب خلال اجتماع اليوم السبت ، بقطاع الإعلام بحضور وكيل أول الوزارة عبدالحكيم الضحياني، على أهمية مواكبة كافة أنشطة الوزارة، وتسليط الضوء على ما تعرضت له المنشآت الرياضية والشبابية من تدمير من قبل العدوان.
وأشار إلي ضرورة وضع الخطط الإعلامية المتوافقة مع أنشطة وتوجهات الوزارة.. مؤكدا دعم الوزارة لقطاع الإعلام وتذليل الصعوبات التي تواجهه وفق الإمكانات المتاحة.
فيما قدمت وكيل قطاع الإعلام أحلام البريهي، شرحاً عن عمل القطاع خلال الفترة الماضية .. مؤكدة أن القطاع سيعمل بكل طاقته لإيصال رؤية ورسالة وأهداف وزارة الشباب.
وأشادت باهتمام وحرص قيادة وزارة الشباب، على تذليل الصعوبات أمام قطاعاتها بما فيها الإعلام.
بدورها استعرضت مدير عام الإعلام أحلام عبدالكافي، مهام وأنشطة الإدارة خلال الفترة السابقة ومنها إعداد أفلام وثائقية وإصدار مجلات.
فيما تطرق رئيس الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية أحمد التويتي، مهام وأعمال قطاع الإعلام في إطار الرؤية.
كما عقد اليوم السبت ، بوزارة الشباب والرياضة اجتماعاً برئاسة الوزير محمد حسين مجد الدين المؤيدي وضم قيادات جمعية الكشافة والمرشدات اليمنية في اطار اللقاءات بقطاعات الوزارة والهيئات التابعة لها.
وفي الاجتماع ، استعرض الوزير المؤيدي التقرير العام لانجازات الجمعية للثلاثة الأعوام المنصرمة في عدة مجالات التنظيمي والمجتمعي والديني وكذا الرؤية المستقبلية لأنشطة الجمعية.
وفي الاجتماع الذي حضره الوكيل الأول عبدالحكيم الضحياني ، أكد الوزير دعمه واستعداده لاعادة الروح الكشفية والارشادية وتذليل كافة الصعاب لرعاية النشء والشباب ودعم قدراتهم.
كما أشار الوزير إلى أهمية توحيد الحركة الكشفية والارشادية لما فيه صالح العمل من خلال اتفاقية تعاون لتفعيل دور الجمعية وقياداتها في المراكز والمخيمات الصيفية.
كما استمع الوزير لمداخلات عدد من أعضاء الجمعية حول جملة من التحديات والمعوقات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com