مرتزقة العدوان الامريكي السعودي في تعز يرتكبون مجزرة بشعة بحق المواطنين في منطقة الصراري بتعز

موقع أنصار الله || أخبار محلية || ارتكب مرتزقة العدوان الامريكي السعودي ، اليوم السبت 16 يوليو 2016م ، مجزرة وحشية بحق المواطنين في منطقة الصراري في مديرية صبر الموادم بمحافظة تعز راح ضحيتها العديد من الشهداء والجرحى من النساء والاطفال .
وأفادت مصادر أمنية أن مرتزقة العدوان أقدموا على استهداف منازل المواطنين في منطقة الصراري بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة . حيث أكدت الاحصائيات الاولة استشهاد 4 مواطنين ” محمد خالد الجنيد ، علوان محمد الجنيد ، جوهر عبدالحكيم الجنيد ، مصطفى الجنيد ” وجرح 3 آخرين بينهم نساء وهم ” مالك عبدالعزيز الجنيد ، حمامة محمد الجنيد ، سمرة الجنيد ” بالإضافة لتدمير عدد من المنازل مع استمرار الحصار الخانق عن المنطقة لأكثر من شهر ومنع دخول المواد الغذائية والطبية للمتضررين .
وتشير المعلومات الى أن مرتزقة العدوان بدأوا بحصار المنطقة منذ ، 15/4/2015م ، . كما ارتكبوا العديد من الجرائم بحق المواطنين خلال الفترة الماضية حيث تشير المعلومات ان مرتزقة العدوان اعتدوا على منطقة الصراري في تاريخ ،15 أبريل 2015 م ، سقط خلال هذا الاعتداء 6 شهداء وعدد من الجرحى . فيما كرر مرتزقة العدوان اعتداءهم على منازل المواطنين في شهر نوفمبر 2015 م ، وراح ضحية الاعتداء 5 شهداء وعدد من الجرحى بالاضافة لإقتحام وتفتيش منازل المواطنين .
وفي شهر ديسمبر 2015م ، كرر مرتزقة العدوان استهداف منطقة الصراري في مديرية صبر الموادم بتعز سقط على إثره 7 شهداء بينهم أمرأة وطفلان .
الجدير بالذكر أن مرتزقة العدوان الامريكي السعودي أقدموا خلال الفترة الماضية على ارتكاب مجزرة وحشية بحق اسرة آل الرميمة والتي راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى .
قد يعجبك ايضا