محافظ لحج يهنئ القيادة الثورية والسياسية بعيد الأضحى المبارك

موقع أنصار الله  –  لحج – 9 ذو الحجة 1442 هجرية

هنأ محافظ لحج الشيخ أحمد حمود جريب قائد الثورة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي( حفظه الله )  ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى وكافة أبناء الشعب اليمني وأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في ميادين العزة والشرف بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وجدد المحافظ جريب العهد والولاء لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وكافة أبناء الشعب اليمني والشهداء الذين سطروا بدمائهم أنصع البطولات في مختلف الميادين، وضحوا بأرواحهم من أجل عزة ورفعة وشموخ هذا الوطن بالعمل على دحر المحتلين من كل ربوع اليمن ، وبارك محافظ لحج للقيادة السياسية الانتصارات التي حققها ويحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في كافة جبهات العزة والبطولة والإباء في جبهات البيضاء ومارب.

واعتبر المحافظ جريب ، قيام والنظام السعودي العميل بصد المسلمين من أداء فريضة الحج هذا العام ، يأتي في إطار مؤامرة أمريكية صهيونية مكشوفة ينفذها ال سعود ضد الإسلام والمسلمين ، وأكد أن ذرائع النظام السعودي لمنع شعيرة للعام 1442هجرية ضعيفة ومفضوحة وهدفها الأول إرضاء الصهيونية العالمية على حساب مشاعر وحقوق  أكثر من مليار مسلم ، مشيراً أن النظام السعودي بمنعة فريضة الحج لهذا العام تحت مزاعم الحرص على صحة الحجاج من وباء كورونا فتح أجواء المملكة لدخول فرق الغناء والمجون لإحياء فعاليات عيد الأضحى التي تعدها ما تسمى بهيئة الترفية ، كما سمح بالتدافع إلى ساحات العروض الفنية بأضعاف العدد المسموح به للحجاج هذا العام  .

وأشار المحافظ جريب ، إلى أن هذه المناسبة الدينية تأتي في ظل استمرار العدوان والحصار للعام السابع على التوالي وقد تحقق  .. سائلا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الشعب اليمني وقد تحقق وعد الله وتأييده للمؤمنين بالنصر المبين، وقد تحررت الأراضي من أقصى اليمن إلى أقصاه من دنس المحتلين والغزاة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com