زيارة عيدية لقيادات محافظة عمران للمرابطين في الزاهر بالبيضاء

موقع أنصار الله – البيضاء – 14 ذو الحجة 1442 هجرية

نفذت القيادة المحلية والأمنية بمحافظة عمران. اليوم السبت. زيارة عيدية للمرابطين في جبهة البيضاء بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
حيث تفقد محافظ المحافظة فيصل جعمان ومساعد مدير عام شرطة المحافظة قائد فرع الأمن المركزي بعمران العقيد حسين النمري اليوم، المرابطين في مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء.
وخلال الزيارة للمرابطين في المواقع ، نقل الزائرون تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى للمرابطين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وأشاد محافظ المحافظة ، بما يسطره الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته.
وأشار إلى أن صمود وثبات أبطال الجيش واللجان الشعبية في محافظة البيضاء مثل الصخرة التي تحطمت عليها مخططات العدوان.

بدوره أشار العقيد النمري ، ان هذه الزيارات لتهنئة المرابطين ومشاركتهم فرح عيد الأضحى المبارك، اقل واجب تجاه ما يقومون به من واجب للدفاع عن الوطن .

وأن هذه الزيارة تعد عرفانا بتضحيات المرابطين في الجبهات الذين يضربون أروع الأمثلة في الصمود في مواجهة العدوان.

ونوه إلى أن تضحيات المرابطين وما يحققوه من انتصارات ستظل مصدر فخر للأجيال .. مؤكدا استمرار أبناء عمران في رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم حتى تحقيق النصر.
وأكد العقيد النمري استمرار الصمود والثبات حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

ولفت إلى أن التضحيات الكبيرة لأبطال الجيش واللجان الشعبية تتوج بالانتصارات على قوى العدوان التي تحشد كل وسائل القتل والدمار .

وخلال الزيارة تم تقديم هدايا عيدية للمرابطين، الذين عبروا عن الشكر لتفقد أحوالهم ومشاركتهم أفراح العيد.. مؤكدين استمرار الصمود والثبات حتى تتحرر كامل الأرض اليمنية من الغزاة المحتلين.
شارك في الزياراة محمد الشهراني مدير عام الزكاة بمحافظة عمران ومدير عام مديرية صوير وائل ابوحلفه ومدير عام مديرية جبل عيال يزيد سمير الضياني وعدد من منتسبي شرطة عمران والقيادة المحلية .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com