لقاء برئاسة محافظ ذمار يناقش مشروع تطوير حديقة هران

موقع أنصار الله – ذمار – 8 محرم 1443 هجرية

ناقش لقاء برئاسة محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي اليوم الاثنين ، مشروع تطوير حديقة هران بمدينة ذمار والفرص الاستثمارية المتاحة.

واستعرض اللقاء بحضور وكيل المحافظة علي عاطف ورئيس الغرفة التجارية محمد داديه ومدراء المكاتب والجهات ذات العلاقة وممثلي القطاع التجاري والبنوك والمنشآت الطبية والصحية، ترتيبات عدد من المشاريع في إطار الحديقة منها مركز صحي وناد رياضي ومسبح وشلال واستراحات ومساحات خضراء وترميم المنتزه والأنفاق الأثرية.

وفي اللقاء، استعرض المحافظ البخيتي ما تضمنه مشروع تطوير الحديقة من مخططات ودراسات نموذجية، وتحديد مساحات استثمارية لمشاريع نوعية.. لافتا إلى أهمية تفعيل دور القطاع الخاص في تنفيذ المشاريع الحيوية باعتباره شريك في عملية التنمية.

وأكد استعداد السلطة المحلية تقديم التسهيلات اللازمة لإنجاح المشاريع الاستثمارية في مختلف القطاعات الإنتاجية والسياحية والخدمية.

عقب ذلك، اطلع المحافظ البخيتي والمشاركون في اللقاء على المواقع الاستثمارية بحديقة هران ومخططات مشاريع الخدمات والاستعدادات لتنفيذها.

ودعا محافظ ذمار الجميع لاستغلال الفرص الاستثمارية المتاحة والإسهام الفاعل في إنجاح المشروع، والمبادرة في تبني وتنفيذ المشاريع التي تلبي الاحتياج وتخدم أبناء المحافظة.

قد يعجبك ايضا