وزير الدفاع الإيراني: استراتيجية القوات المسلحة بناء القدرات الدفاعية الحديثة بما بتناسب مع التهديدات والتطورات

 

موقع أنصار الله – متابعات – 27 محرم 1443 هجرية

اكد وزير الدفاع الايراني العميد محمد رضا آشتياني، اليوم السبت، خلال لقاء القائد العام لحرس الثورة الإسلامية، ان استراتيجية القوات المسلحة الإيرانية بناء القدرات الدفاعية الحديثة بما بتناسب مع التهديدات والتطورات.

وخلال هذا اللقاء، قال وزير الدفاع الإيراني: سنبذل كل جهودنا وقدراتنا لتعميق وتطوير القدرات الدفاعية وتلبية احتياجات القوات المسلحة وخاصة حرس الثورة في مجال الانظمة والمعدات الحديثة والاستراتيجية.

وأضاف: سنوفر ونخلق الظروف المطمئنة لتلبية الاحتياجات الاستراتيجية للقوات المسلحة وتعزيز البنية الدفاعية للبلاد عبر الانسجام والتنسيق الكامل.

واكد على توجيهات قائد الثورة في ايران السيد علي الخامنئي في مجال تحسين قدرة الردع، وقال، ان استراتيجية القوات المسلحة بناء القدرات الدفاعية الحديثة بما بتناسب مع التهديدات والتطورات.، وبفضل الله، ستستمر في الازدياد.

بدوره أكد سلامي على مواصلة القوات المسلحة الإيرانية  لجهودها الكبيرة في مجال انتاج القوة والارتقاء بالبنية الدفاعية للبلاد، مشيرا الى ان اعداء ايران لم يألوا جهدا في استخدام كل الوسائل للضغط على الشعب الايراني ونظامه الاسلامي، ورغم فشله طوال اربعة عقود الا ان العدو يصر على مواقفه الحاقدة ، وبالتالي لابد من التحلي باليقظة والبصيرة لمواجهة هذا العدو.

قد يعجبك ايضا