لقاء بأمانة العاصمة يؤكد استمرار التحشيد للجبهات والتنسيق لعودة المخدوعين

موقع أنصار الله – صنعاء – 30 محرم 1443 هجرية

أكد أمين العاصمة حمود عُباد ، أهمية استمرار عقد اللقاءات التنسيقية لتعزيز الجهود المجتمعية في دعم الجبهات والتواصل مع المغرر بهم ودعوتهم للرجوع إلى جادة الصواب واغتنام قرار العفو العام.
وحث أمين العاصمة خلال اجتماع لقيادة ومشائخ وعقال مديرية الوحدة اليوم الثلاثاء , على مضاعفة جهود التحشيد ورفد الجبهات ومساندة أعمال لجان التنسيق والتواصل مع المغرر بهم وتسهيل عودتهم إلى مناطقهم في مديريات الأمانة.
وأشار إلى أهمية تنسيق الجهود بين الأجهزة المحلية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية في تعزيز الصمود المجتمعي والتعبئة والتحشيد للجبهات ودعوة المغرر بهم للعودة إلى صف الوطن.
ولفت عباد إلى الحرص على مواصلة الصمود والثبات ودعم الجبهات بالمال والرجال وقوافل البذل والعطاء لمواجهة العدوان الأمريكي السعودي حتى تحقيق النصر.
وفي الاجتماع بحضور وكيل الأمانة المساعد عبدالوهاب شرف الدين ورئيس فرع مجلس التلاحم القبلي ناجي السلامي ، حث مدير المديرية صالح الميسري، على مضاعفة جهود التحشيد والتنسيق والتواصل مع المغرر بهم للاستفادة من قرار العفو العام وتسهيل عودتهم إلى مناطقهم.
حضر الاجتماع عدد من قيادة وأعضاء المجلس المحلي والمكتب الاشرافي ونائب مدير أمن الأمانة الدكتور عبدالعزيز القدسي، ومدراء مناطق الأمن والمكاتب التنفيذية.

قد يعجبك ايضا