مديريات محافظة صنعاء تحتفي بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر

موقع أنصار الله – البيضاء – 13 صفر 1443 هجرية

نظمت بمديريات محافظة صنعاء اليوم وقفات وفعاليات احتفالية بمناسبة العيد السابع لثورة 21 سبتمبر.
حيث احتشد أبناء الحيمة الخارجية في وقفة قبلية بحضور مدير المديرية خالد العرشي وقيادات السلطة المحلية والإشرافية، احتفاء بهذه المناسبة المجيدة وتجديد الصمود في مواجهة العدوان.
كما أكد أبناء مديرية مناخة خلال وقفة حاشدة وندوة ثقافية، بحضور مدير المديرية عبدالله المروني وأمين عام المجلس المحلي علي غالب، المضي في دعم أهداف ومبادئ ثورة 21 سبتمبر ومواصلة رفد الجبهات بكل غالي ونفيس حتى النصر.
إلى ذلك نظم أبناء مديرية جحانة وقفة مسلحة بحضور مدير أمن المحافظة العميد يحيي المؤيدي ومدير مكتب الشباب والرياضة عبدالمحسن الشريف ومدير المديرية محمد البشاري ومسئول المكتب الاشرافي أحسن العبادي العبادي.
كما نظم مكتب التربية والتعليم في مديرية سنحان فعالية احتفالية بثورة الحرية والاستقلال بحضور مدير المديرية مجاهد عايض ومدير التربية فهد مرشد، كرست فقراتها وكلماتها حول دلالات الاحتفاء بثورة 21 سبتمبر.
وأكدت الكلمات أن الاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية يجسد استمرار الصمود والثبات والمضي في بناء الدولة اليمنية الحديثة..لافتة إلى أن ثورة 21 سبتمبر جاءت كضرورة حتمية لتخليص اليمن من الارتهان للخارج.
وفي السياق أقيمت أمسية ثقافية في المربع الغربي لمديرية سنحان أكد المشاركون فيها التمسك بثورة 21 سبتمبر والنضال حتى تحقيق كل أهدافها.
وأقيمت أمسية ثقافية في مديرية بلاد الروس بحضور نائب وزير الارشاد فؤاد ناجي وقيادات ووجهاء المديرية، تطرقت كلماتها إلى قيم ومبادئ الثورة في ترسيخ هوية وكرامة الشعب اليمني ورفض الوصاية والارتهان للخارج.
وفي مديرية أرحب نظم المكتب الاشرافي ومكتب الارشاد فعالية مركزية، بحضور القيادات المحلية والتنفيذية والاشرافية والعلماء، تناولت ما تحقق لليمن في ظل ثورة 21 سبتمبر من إنجازات واستعادة للقرار.
ونظم مكتب التربية والتعليم في مديرية الحيمة الداخلية، فعالية بمناسبة العيد السابع لثورة 21 سبتمبر، بحضور مدير المديرية محمد البشيري، ومدير التربية، ركزت على  إرادة الشعب اليمني وتلاحمه والتفافه حول ثورة الحرية وقيادتها الحكيمة.
وبارك المشاركون في الوقفات والفعالية والأمسيات، الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.. مؤكدين الاستمرار في رفد الجبهات حتى طرد قوى الغزو والاحتلال من كل شبر من أرض الوطن.

قد يعجبك ايضا