وزير السياحة يطلع على ترتيبات إقامة مهرجان صنعاء السياحي

موقع أنصار الله – صنعاء – 20 صفر 1443 هجرية

اطلع وزير السياحة أحمد الحسن الأمير اليوم الاثنين ، على الترتيبات النهائية لإقامة مهرجان صنعاء السياحي المقرر انطلاق فعالياته غدا الثلاثاء.
وأوضح وزير السياحة ، أن إقامة مهرجان صنعاء السياحي في الظروف الاستثنائية التي يمر بها اليمن، يمثل أحد صور الصمود في وجه العدوان الأمريكي السعودي.
مشيراً إلى أن المهرجان يهدف لتنشيط السياحة الداخلية، ويمثل رسالة صمود للقطاع السياحي رغم ما تعرض له من استهداف من قبل دول العدوان.
ولفت وزير السياحة، إلى أن فعاليات المهرجان التراثية والسياحية والثقافية النوعية، تهدف إلى إبراز ما يزخر به اليمن من إرث حضاري وتراثي وثقافي متنوع ومنتجات حرفية ومشغولات يدوية وصناعات تقليدية.
وذكر أن المهرجان يهدف للتعريف إلى الأضرار البالغة التي لحقت بالسياحة اليمنية نتيجة العدوان والحصار الأمريكي السعودي، عبر سلسة من الفعاليات والمعارض والأنشطة التي سيتضمنها.
وبين أن برنامج المهرجان الذي يستمر على مدى شهر، يتضمن العديد من الفعاليات الترفيهية والثقافية والفلكلورية والتسويقية للمنتجات الوطنية.
وكان وزير السياحة، ومعه وكيل وزارة السياحة للشؤون المالية والإدارية عصام السنيني وعدد من الوكلاء والمسؤولين بالوزارة، اطلعوا على الترتيبات الخاصة بتنظيم الأجنحة المشاركة في المعرض ونماذج من العروض الفلكلورية التي ستتخلل أيام المهرجان.

قد يعجبك ايضا