33 شهيد وعشرات الجرحى حصيلة غارات طيران العدوان على عدد من المحافظات

موقع أنصار الله || أخبار محلية || استشهد ، اليوم الثلاثاء 9 أغسطس 2016 م ، 33 مواطناً فيما جرح العشرات نتيجة غارات العدوان الامريكي السعودي على العاصمة صنعاء ومحافظات صعدة وتعز وحجة وإب .
مصدر أمني أكد أن طيران العدوان الامريكي السعودي شن عدد من الغارات الجوية على مصنع للمواد الغذائية بمنطقة صوفان بالعاصمة صنعاء أسفرت عن استشهاد 14 مواطن من عمال المصنع بينهم نساء . وجرح 10 عمال أخرين بالإضافة للاضرار المادية الجسيمة التي لحقت بالمصنع جراء الغارات .
وفي محافظة تعز أكدت المصادر أن ضحايا غارات طيران العدوان التي استهدفت سيارة أحد المواطنين في مديرية الوازعية إرتفع الى 7 شهداء وعدد من الجرحى وإحراق السيارة التي كانت تقلهم . فيما استشهد 7 مواطنين وجرح 3 أخرين بينهم امرأتين بغارات لطيران العدوان الامريكي السعودي  استهدفت منزلين في مديرية قطابر التابعة لمحافظة صعدة .
وتابعت المصادر أن طيران العدوان شن عدد من الغارات الجوية على منطقة المندلة في مديرية كشر بمحافظة حجة أسفرت عن استشهاد 3 مواطنين وجرح آخرين بجروح متفاوتة نقلوا على إثرها للمستشفيات لتلقي الإسعافات الأولية . مضيفاً أن طيران العدوان استهدف محطة للوقود في مديرية المخادر بمحافظة إب بعدد من الغارت أسفرت عن سقوط شهيدين إثنين وعدد من الجرحى جراء الغارات .
وكان طيران العدوان الأمريكي السعودي قد شن اليوم عشرات الغارات على عدد من المحافظات خلفت أضراراً مادية كبيرة بمنازل ومزارع المواطنين .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com