120 غارة لطيران العدوان الأمريكي السعودي على مختلف المحافظات

موقع أنصار الله || أخبار محلية || شن طيران العدوان الأمريكي السعودي ، اليوم 9 أغسطس 2016 م ، أكثر من 120 غارة جوية على العاصمة صنعاء ومحافظات صعدة وحجة وتعز ومأرب وإب .

مصدر أمني أكد ان طيران العدوان الامريكي السعودي شن أكثر من 30 غارة جوية على محافظة صعدة منها  9 غارات على عدد من المناطق في المحافظة و8 غارات على مناطق آل حميدان والطلح والعند بمديرية سحار و 6 غارات على معسكر الشرطة ومعسكر الصيفي ومطار صعدة . فيما شن 5 غارات على منطقة تي قرهد في مديريات ساقين وغارتين على آل قراد بمديرية باقم .

وفي صنعاء المحافظة شن طيران العدوان أكثر من 20 جوية على مديرية نهم لمحاولة انقاذ مرتزقته دون جدوى . فيما شن 22 غارة على مناطق متفرقة من العاصمة ومحافظة صنعاء منها  6 غارات على جامع الصماط ونقيل يسلح ونقيل غيلان بصنعاء و5 غارات على معسكر الصباحة والنهدين و 4 غارات على معسكر الصمع في مديرية أرحب و 4 غارات أخرى على معسكر العرقوب وشبكة الاتصالات في بني حشيش بصنعاء فيما شن 3 غارات على الكلية الحربية وحديقة 21 سبتمبر بالعاصمة صنعاء .

وتابعت المصادر ان طيران العدوان 24 غارة جوية على عدد من المناطق في تعز منها 18غارة على معسكر الاستقبال و 5 غارات مطار تعز وغارة أخرى على مديرية الوازعية . فيما شن 7 غارات على محافظة إب منها 4 غارات على معسكر الحمزة  وغارتين على منتجع بن لادن وسط المدينة وغارة جوية على سيارة احد المواطنين في مديرية المخادر .

وفي محافظة حجة شن طيران العدوان 17 غارة جوية على على عدد من المناطق بالمحافظة منها 6 غارات على مديريتي حرض وميدي و 3 غارات استهدفت شبكة الاتصالات ومنطقة ابو دوار في مديرية مستبأ . فيما شن غارتين جويتين على منطقة مندلة في بني حليس بمديرية كشر وغارة أخرى على منزل احد المواطنين في مديرية شفر . أما في محافظة مأرب فقد شن طيران العدوان 3 غارات جوية على جبل هيلان .

الجدير ذكره أن حصيلة غارات العدوان الامريكي السعودي اليوم بلغت 33 شهيد وعشرات الجرحى .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com