مكتبا الزكاة والمالية وتطوير تهامة بالحديدة تقيم فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله – الحديدة – 4 ربيع الأول 1443 هجرية

نظم مكتبا الهيئة العامة للزكاة والمالية بمحافظة الحديدة والهيئة العامة لتطوير تهامة، اليوم الأحد ، فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وفي الفعالية أشار وكيل المحافظة عبد الجبار أحمد، إلى أهمية إحياء ذكرى مولد الرسول صلى الله عليه وآله وسلم لتجسيد معاني الوفاء لما بذله من تضحية من أجل نشر الدين وقيم العدل والتسامح بين الأمة.
وحث على إبراز مظاهر الفرح والابتهاج بهذه المناسبة لتعزيز الارتباط برسول الله الذي بعث رحمة للعالمين والاقتداء بأخلاقه وسيرته ونهجه القويم.
وأكد وكيل المحافظة أهمية توحيد الجهود الرسمية والشعبية في التحشيد لإحياء الفعالية المركزية للمولد النبوي الشريف التي ستقام في12 ربيع الأول.
فيما أشار رئيس هيئة تطوير تهامة علي هزاع خلال الفعالية التي حضرها مدير مكتب هيئة الزكاة جمال الحميري ونائب مدير عام مكتب المالية ماجد عبد الواسع ، إلى أن إحياء المولد النبوي واستلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول والعمل بها هو السبيل لتحقيق الانتصارات على العدوان ومرتزقته.
ولفت إلى أن احتفال الشعب اليمني بالمولد النبوي الشريف يغيض أعداء الأمة .. داعيا الجميع إلى المشاركة في الفعالية المركزية.
بدورهما أشار نائبا مديري مكتب هيئة الزكاة محمد الوسع والإرشاد علي القديمي ، إلى مكانة النبي محمد صلى الله عليه وآله سلم في نفوس اليمنيين التي تظهر من خلال ابتهاجهم وهم يستقبلون ذكرى مولده الشريف. لافتين إلى التفاف اليمنيين حول رسول الله في كافة المواقف التي تثبت ولائهم ووفائهم وتعظيمهم له.
تخللت الفعالية قصيدة شعرية وأنشودة معبرة.

قد يعجبك ايضا