مصنع اسمنت عمران يقيم فعالية إحتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف

موقع أنصار الله – عمران – 10 ربيع الأول 1443 هجرية

نظم مصنع إسمنت عمران اليوم السبت ، فعالية احتفائية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.
وفي الفعالية، بحضور عدد من قيادات المحافظة التنفيذية والاشرافية والأمنية والعسكرية ، أكد محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان ، على أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي ثقافة دينية شعبية لها دلالتها في ظل هذا المشهد الذي لا يختلف عن المشهد الذي آذت فيه قريش النبي وإخراجه من مكة واستقبله الأنصار في المدينة بكل فرح وسرور.
وحث على أن تكون هذه المناسبة محطة للإحسان ومساعدة الفقراء.. داعيا الجميع للاحتشاد والمشاركة في الفعالية المركزية والاحتفال الجماهيري الكبير بمركز المحافظة يوم الاثنين القادم.
بدوره أشار مدير عام مصنع إسمنت عمران يحيى أبو حلفة ، إلى أن إحياء هذه الذكرى يجسد ارتباط الأمة بنبيها ورسالته التي خصه الله بها رحمة وهدى للعالمين.
وبين أن إحياء هذه الذكرى يعزز من الهوية الإيمانية، ما يتطلب إبراز مظاهر الفرحة ومواجهة حملات التضليل التي تستهدف ذكرى مولد سيد البشرية.
فيما أشارت كلمة عن رجال المال والأعمال القاها خالد زياد إلى مدى ارتباط أبناء اليمن برسول الله والسير على نهجه القويم. كما نوهت كلمة موظفي وعمال المصنع التي ألقاها عبدالله الرميمة إلى أن مظاهر حب الرسول العظيم هي الاسوة والاقتداء به قولا وعملا.
تخلل الفعالية قصيدة شعرية للشاعر أمين الحارثي وفقرات إنشاديه وأوبريت فني وتراث شعبي عبرت عن عظمة المناسبة وأهميتها في قلوب ووجدان اليمنيين.

قد يعجبك ايضا