أكثر من 15 شهيد وجريح بسلسة غارات لطيران العدوان على صعدة

موقع أنصار الله || محلي – صعدة || ارتكب طيران العدوان الأمريكي السعودي الصهيوني الغاشم اليوم مجزرة مروعة بحق أسرتين بمديرية باقم الحدودية بمحافظة صعدة فيما شن سلسلة غارات أخرى على مناطق متفرقة من المحافظة .

وأوضح مصدر أمني لموقع أنصار الله أن طيران العدوان الغاشم شن أكثر من تسع غارات على منطقتي ال الزماح وامحديدة بمديرية باقم استهدفت عدد منها منزلين للمواطن حسن مسفر شوخة ما أدى إلى استشهاد خمسة من افراد اسرته كلهم نساء وأطفال وجرح عدد آخر .

وأضاف المصدر أن طيران العدوان استهدف ايضاً منزل المواطن أمين الوادعي ما أدى إلى استشهاه ومعه طفلة وإصابة بقية اسرته بجروح خطرة نقلوا على إثرها إلى المستشفى .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان الأمريكي السعودي الصهيوني الغاشم عمد إلى استهداف جسر يسنم بهدف اعاقة اسعاف الجرحى من النساء والأطفال ما أدى إلى تدميره بالكامل واستشهاد طفلة نتيجة التأخر عند الجسر .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان الإجرامي شن أربع غارات على أل حباجر والصمع وثلاث غارات أخرى على مشتل زراعي يتبع مكتب الزراعة والري في منطقة العند بمديرية سحار ، وغارتين على منطقة وادي ليه بمديرية الظاهر وغارتين أخرى على الشرفة بمديرية حيدان احدها استهدف مقبرة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com