طيران العدوان يشن سلسلة غارات جوية على عدد من محافظات الجمهورية

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||    شن طيران العدوان الأمريكي السعودي، اليوم الأحد 14 أغسطس 2016م، سلسلة غارات جوية على محافظات صعدة وشبوة وعمران والجوف والحديدة مخلفاً أضرار جسيمة بالممتلكات العامة والخاصة.

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان الغاشم استهدف بـ7 غارات معسكر اللواء 122 مشاة في مديرية الصفراء بصعدة، كما استهدف طيران العدوان بـ3 غارات منزل أحد المواطنين بمنطقة مران بمديرية حيدان ما تسبب في تدمير المنزل.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان الأمريكي السعودي شن 3 غارت على منزل ومزرعة أحد المواطنين في منطقة تي قرهد في مديرية ساقين ما تسبب في تدمير المنزل وإلحاق أضرار جسيمة بالمزرعة.

وفي محافظة شبوة استهدف طيران العدوان شبكة الاتصالات في مديرية عسيلان بغارتين ما تسبب في تدميرها وانقطاع الاتصالات عن المنطقة، كما شن طيران العدوان 3 غارات على المنطقة الأمنية بمديرية خمر بعمران، و 4 غارات على مديرية خب والشعف بالجوف، كما استهدف طيران العدوان القاعدة البحرية بمدينة الحديدة بـ13 غارة.

تأتي هذه الغارات الهستيرية والمجازر التي يرتكبها طيران العدوان الأمريكي السعودي بحق أبناء الشعب اليمني في ظل صمت دولي وعربي غير مسبوق.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا