طيران العدوان يشن سلسلة غارات جوية على محافظة صعدة

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  شن طيران العدوان الأمريكي السعودي، اليوم الأربعاء 17 أغسطس 2016م، سلسلة غارات هستيرية على مناطق متفرقة بمحافظة صعدة.

وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن طيران العدوان الغاشم استهدف بـ9 غارات معسكر كهلان، كما شن غارة على مبنى المالية وسط مدينة صعدة ما تسبب في تدمير المبنى وإلحاق أضرار جسيمة بمنازل المواطنين المجاورة.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان الأمريكي السعودي شن غارة جوار مطار صعدة وغارة بالقرب من السجن العام بالمدينة، كما استهدف طيران العدوان بغارة جوية معسكر الشرطة وسط المدينة.

وستهدف طيران العدوان محطة وقود في منطقة بركان بمديرية رازح  ما تسبب في احتراق سيارة مواطن كانت بجانبها ،كما شن طيران العدوان غارة على جبل الصمع وغارتين على منطقة الابقور في مديرية سحار، وغارتين على منطقة مران بمديرية حيدان دون ان ترد معلومات عن حجم الخسائر الناتجة عن هذه الغارات حتى الأن.

يشار إلى أن طيران العدوان الأمريكي السعودي ارتكب خلال الثلاثة الأيام الماضية سلسلة مجازر بشعة بحق المدنيين في محافظات حجة وصعدة وصنعاء جراء قصف منازل المواطنين والمستشفيات والمدارس ما تسبب في استشهاد وجرح العشرات من المواطنين بينهم نساء وأطفال وأطباء.

قد يعجبك ايضا