لقاء بأمانة العاصمة لمناقشة إنجاح المرحلة الثانية من الإعفاءات الضريبية

موقع أنصار الله – صنعاء – 18 ربيع الآخر 1443 هجرية

ناقش لقاء اليوم ضم أمين العاصمة حمود عباد ورئيس مصلحة الضرائب احمد الشوتري، التعاون لإنجاح المرحلة الثانية من الإعفاءات الضريبية للمنشآت الصغيرة والأصغر.

وتطرق اللقاء، الذي حضره عضوا الهيئة الإدارية حمود النقيب وشرف الهادي ووكيلا قطاع المالية مازن نعمان والأحياء قناف المراني، ومدراء المديريات والمكاتب التنفيذية، إلى آلية التنسيق بين السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية والمصلحة في تحقيق الأهداف المرجوة من الإعفاءات الضريبية والوصول إلى كافة المستهدفين.

 وفي اللقاء أكد أمين العاصمة الحرص على دعم جهود مصلحة الضرائب ومكتبها بالأمانة في الحفاظ على المنشآت الصغيرة والأصغر وتشجيعها على الاستمرار والنمو.

ووجه مدراء المديريات والمكاتب ذات العلاقة، بتسهيل مهام مكتب الضرائب واللجان الميدانية في تنفيذ الإعفاءات الضريبية لتشمل كافة المستفيدين، إلى جانب المساهمة في توعية المستهدفين لتقديم إقراراتهم الضريبية والاستفادة من الإعفاءات.

وثمن عباد، اهتمام قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، بصغار المكلفين والمنشآت الأصغر والصغيرة في ظل الظروف الصعبة جراء استمرار العدوان والحصار.

من جانبه أكد رئيس مصلحة الضرائب، أهمية تعاون قيادة أمانة العاصمة والجهات ذات العلاقة في دعم جهود المصلحة لمنح الإعفاءات الضريبية لكافة المستحقين.. لافتا إلى ضرورة التوعية بأهمية حصول على شهادات الإعفاء الضريبي.

وأشار إلى أن الإعفاءات الضريبية، تأتي في إطار تنفيذ برامج الإنعاش والتعافي الاقتصادي، ومحاور وأهداف الرؤية الوطنية.. لافتاً إلى أن قانون الإعفاءات سيسهم في إنعاش شريحة كبيرة من المجتمع وتمكينها من أداء دورها التنموي والاقتصادي.

ونوه الشوتري، باهتمام رئيس المجلس السياسي الأعلى ومتابعته لتنفيذ الإعفاءات الضريبية للمنشآت الصغيرة والأصغر، بما يسهم في تعزيز نموها وتنوعها.. مؤكدا أن هذه الإعفاءات سيكون لها دور هام في تطوير وتوسيع أنشطة المنشآت المستفيدة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com