وزير المياه: طيران العدوان استهدف مخزنا خاصا بخدمات الصرف الصحي

موقع أنصار الله – صنعاء – 5 جمادى الأولى 1443 هجرية

أكد وزير المياه والبيئة في حكومة الانقاذ الوطني المهندس عبدالرقيب الشرماني أن طيران العدوان استهدف مخزنا خاصا بخدمات المياه والصرف الصحي بالعاصمة صنعاء

وقال وزير المياه والبيئة لقناة المسيرة” منشئات المياه طوال سبع سنوات استهدفها طيران العدوان في مختلف المحافظات “.. مضيفا أن خسائر قطاع المياه نتيجة استهداف العدوان لقطاع المياه طوال سبع سنوات بغت مليارات الدولارات.

وأضاف” منذ الوهلة الأولى واجه قطاع المياه الاستهداف من قبل العدوان وعملنا على ترميم العديد من المنشئات بقدر المستطاع “.. كما عملنا على انشاء محطات بالطاقة الشمسية لتوفير ما امكن من الخدمة للمواطنين رغم الاستهداف الممنهج للمنشئات الخاصة بالمياه والصرف الصحي”.

وأوضح أن هذه منشئات خدمية وهي محمية وفق كل القوانين والأعراف الدولية .. داعيا المنظمات الدولية لإدانه استهداف هذه المنشئات التي توفر خدمات المياه والصرف الصحي للمواطنين.

وكان طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي قد شن فجر اليوم غارتين على الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف في مديرية الثورة بالعاصمة صنعاء أدت إلى تضرر منازل وممتلكات المواطنين وحدوث حالة من الفزع في أوساط الأهالي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com