مديريات محافظة ذمار تدشن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد

موقع أنصار الله – ذمار – 16 جمادى الأولى 1443 هجرية

دُشنت في مديريات مدينة ذمار وضوران ومغرب عنس والمنار والحداء وعتمة وعنس وجهران ووصاب العالي في المحافظة، اليوم، فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.
حيث افتتح وكيل المحافظة محمد عبدالرزاق، ومدير مديرية مدينة ذمار، محمد السيقل، اليوم الاثنين ، معرض صور الشهداء السنوي في مدرسة الإمام علي بن أبي طالب الأساسية.
وأشاد الوكيل عبدالرزاق بجهود تنظيم المعرض.. لافتا إلى أهمية ترسيخ ثقافة الجهاد وإحياء ذكرى الشهداء الذين قدّموا أرواحهم في سبيل الوطن.
فيما أكد مديرا المديرية، السيقل، ومكتب التربية، عبدالكريم الحبسي، بحضور عدد من أعضاء السلطة المحلية وتربويين، أهمية رعاية أسر الشهداء تكريما ووفاء لتضحيات ذويهم.
كما تم زيارة أسر عدد من الشهداء وروضة الشهداء، وقراءة الفاتحة على أروحهم الطاهرة.
وخلال تدشين أسبوع الشهيد في مديرية عنس، بحضور عضو مجلس الشورى محمد الفاطمي، أكد وكيل المحافظة، عباس العمدي أهمية إحياء أسبوع الشهيد واستلهام الدروس من تضحيات الشهداء.. حاثا على مواصلة الصمود والثبات في وجه العدوان.
فيما أشاد مدير المديرية، أحمد المصقري، بتضحيات الشهداء ودور أبناء عنس في دعم المرابطين، ورفد الجبهات بالرجال وقوافل العطاء.
وافتتح الفاطمي والعمدي، ومعهما مدير المديرية، معرضا لصور الشهداء، وزاروا عددا من أسر الشهداء وروضتي الشهداء في مركز المديرية ومنطقة حنض.. مؤكدين السير على دربهم واستمرار البذل والعطاء حتى النصر.
وفي فعالية مديرية مغرب عنس، أشار وكيل المحافظة، علي عاطف، إلى أهمية احياء ذكرى الشهيد للتذكير بالتضحيات التي قدّمها الشهداء دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.. حاثا على تضافر الجهود في رعاية أسر الشهداء.
وافتتح الوكيل عاطف، ومعه مدراء فروع المكاتب التنفيذية، معرضا لصور الشهداء، كما زاروا روضة الشهداء وقرأوا الفاتحة على أرواحهم.
كما دشّنت فعاليات أسبوع الشهيد في مديرية ضوران، بحضور مدير أمن المحافظة، العميد أحمد الشرفي، وأعضاء السلطة المحلية والتنفيذية وشخصيات اجتماعية.
وخلال الفعالية، أشار مدير المديرية، محمد المهدي، إلى أهمية استلهام الدروس من تضحيات الشهداء، والوفاء لدمائهم من خلال رعاية أسرهم.
وألقيت في الفعالية كلمات، أشارت في مجملها إلى أهمية السير على درب الشهداء، واستمرار البذل والعطاء في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.
وافتتح العميد الشرفي والمهدي معرضا لصور الشهداء، وزاروا روضة الشهداء .. مؤكدين فخر أبناء الشعب بتضحيات الشهداء.
وفي فعالية مديرية الحداء، بحضور أعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي، أشار مدير المديرية، نصر البخيتي، إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد واستلهام دروس التضحية والعطاء في الدفاع عن الوطن.
وألقيت كلمات وقصائد شعرية، أشارت إلى أهمية تكاتف الجهود في رعاية أسر الشهداء والاهتمام بالجرحى، تقديرا لتضحياتهم.
وعقب الفعالية، تم افتتاح معرض لصور الشهداء، وزيارة الروضة، وقراءة الفاتحة على أروح الشهداء.
وفي مديرية عتمة أقيمت فعالية تدشينية لأسبوع الشهيد، أشاد خلالها مدير المديرية، عبدالمؤمن الجرموزي، بمواقف الشهداء والملاحم التي سطروها في الجبهات.. حاثا على تضافر الجهود لرعاية أسر الشهداء.
وافتتح الجرموزي، وأعضاء السلطة المحلية والتنفيذية وشخصيات اجتماعية، معرض صور الشهداء، وزاروا روضة الشهداء.
وفي تدشين أسبوع الشهيد في مديرية المنار، أكد مدير المديرية، عبدالولي السبلاني، أهمية استشعار المسؤولية في الوفاء لتضحيات الشهداء، والسير على نهجهم في مواجهة العدوان.
وافتتح السبلاني، وأعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي، معرض صور الشهداء، وزاروا روضة الشهداء، وقرأوا الفاتحة على أرواحهم.
وفي مديرية جهران، دشنت فعاليات أسبوع الشهيد بفعالية حضرها أعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي.
وفي الفعالية، أشار مدير المديرية، صالح العياضي، إلى أهمية هذه المناسبة في التذكير بمواقف وتضحيات الشهداء.. مؤكدا أن الوفاء لهم يكون في رعاية أسرهم.
وعقب الفعالية، تم افتتاح معرض صور الشهداء، وزيارة روضة الشهداء، وقراءة الفاتحة على أرواحهم.
وفي التدشين في مديرية وصاب العالي، أشار مدير المديرية، مجاهد المصنف، إلى دلالات ذكرى سنوية الشهيد في استلهام دروس العطاء والإيثار والتضحية في سبيل الوطن.. لافتا إلى أهمية رعاية أسر الشهداء وفاء لدمائهم وتقديرا لتضحياتهم في مواجهة العدوان.
وعقب الفعالية، افتتح مدير المديرية، وأعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي، معرض صور الشهداء، وزاروا روضة الشهداء، وقرأوا الفاتحة على أرواحهم.

قد يعجبك ايضا