العميد سريع ” القوات المسلحة تمضي نحو فرض معادلات جديدة لا يتوقعها العدو”

موقع أنصار الله – اليمن –  29 جمادى الأولى ١٤٤٣هـ

بعث المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع في مؤتمر صحفي له ، اليوم الأحد، بالعديد من الرسائل لقوى العدوان إذا ما استمرت في عدوانها على الشعب اليمني.

 

وأكد العميد سريع أن القوات المسلحة تمتلك اليوم من القدرات والكفاءات والخبرات ما يجعلها قادرة بعون الله تعالى على مواجهة التحديات المختلفة . لافتا إلى إن الصمود في وجه تحالف العدوان أكسب العسكرية اليمنية تجربة فريدة ستضاف الى صفحات تاريخنا العسكري والحربي في مقاومة الغزاة والدفاع عن البلد والشعب.

 

كما أكد متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع أن القوات المسلحة عقدت العزم على تدشين مرحلة جديدة من الصمود والتصدي مستفيدةً من تجربة السنوات السابقة ومن الالتفاف الشعبي الكبير المساند لمعركة الحرية والاستقلال.

وقال العميد سريع “بكل إيمان وبكل ثقة بالله عز وجل تمضي القوات المسلحة بمجاهديها الأبطال نحو فرض معادلات جديدة لا يتوقعها العدو “.. كما أكد أن القوات المسلحة ومعها الشعب المؤمن المجاهد شعب الايمان والحكمة ماضية في أداء مهامها وواجباتها الجهادية حتى تحقيق الحرية والاستقلال وتحرير كافة أراضي الجمهورية. 

وأضاف العميد سريع ” إن هذا الشعب المؤمن الصامد لم يسبق لأي قوة ان هزمته أو نالت من إرادته وعزيمته بل انتصر على كل قوى الغزو عبر التاريخ رغم فارق الإمكانيات … فأبشروا بالهزيمة وانتظروها عاجلاً أم آجلاً فمصيركم هو مصير كل الغزاة على أرض مقبرة الغزاة والنصر سيكون بعون الله حليف الشعب اليمني شعب الجهاد والاستشهاد.

وتابع ” إذا كان لكم نفس طويل فنفسنا أطول لأننا ندافع عن أنفسنا وعن شعبنا و بلدنا فهذه الأرض هي أرضنا عليها نحيا أعزاء كرماء وعليها نموت والمعارك بخواتيمها.. مضيفا ” لا تنتظروا في اليمن إلا الهزيمة ولا تنتظروا من اليمن إلا الخيبة والفشل   فهذا الشعب قاتل الغزاة لعقود من الزمن ولم ينكسر ولم يتراجع ولم يتوقف ،، استوعبوا دروس سابقيكم أنتم والمرتزقة والخونة والعملاء.

ولفت إلى أننا إذا كنا خلال الأعوام السابقة أمام سنوات من الصمود والثبات فإن الأعوام القادمة ستكون بعون الله تعالى أعوام التحرير والانتصار.. مؤكدا أن القوات المسلحة ومعها كل أحرار الشعب ماضية بعون الله نحو تحرير كافة أراضي الجمهورية حتى تحقيق الحرية والاستقلال.

قد يعجبك ايضا