إدانات محلية واسعة لجريمة التشويش والقرصنة على قناة المسيرة الفضائية

موقع أنصار الله || أخبار محلية || تواصلت الإدانات الواسعة على المستوى المحلي ازاء جريمة حجب تحالف العدوان الأمريكي السعودي لقناة المسيرة الفضائية على القمر نايل سات بهدف الحيلولة دون وصول رسالة ومظلومية الشعب اليمني إلى العالم.
 
واعتبرت البيانات الصادرة عن ” قناة اليمن الفضائية ، إتحاد الإعلاميين اليمنيين ، الجبهة الوطنية الجنوبية ، اللجنة التحضيرية العليا للحزب الاشتراكي اليمني ” أن حجب القناة خطوة تدل على الهزائم النفسية التي وصل إليها العدوان إثر الضربات الموجعة التي تتلقاها قواته ومرتزقته يوميا في مختلف جبهات القتال على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية .
 
 
وأكدت البيانات أن حجب القناة محاولة لإخفاء الجرائم الوحشية التى ارتكبها العدوان بحق المواطنين اليمنيين من اﻷطفال والنساء والشيوخ , داعين كافة المنظمات المعنية في الداخل والخارج ﻹدانة هذا التصرف الهمجي الذي تقوم به قوى العدوان من استهداف ﻻ أخلاقي لوسائل الإعلام اليمنية .
 
 
وأشادات البيانات بقناة المسيرة التي وقفت منذ تأسيسها مع تطلعات الشعب اليمني المشروعة في الثورة ونيل العزة والكرامة وتحقيق التنمية والوصول للغد الأفضل بمواجهة قوي الهيمنة الدولية والإقليمية و الانعتاق من مشاريع الاحتكار والاستحواذ للدول الاستعمارية وأدواتها المتخلفة في المنطقة والإقليم .
 
وأكدت البيانات أن مثل هذه التصرفات لن تثني الإعلاميين الأحرار عن مواصلة نهجهم الدؤوب في مقارعة العدو وكشف جرائمه ومؤازرة الجيش واللجان الشعبية في معركة الكرامة والذود عن حياض الوطن، والإنتصار للشعب اليمني في صموده واستبساله وتضحيات أبنائه.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com