العدوان يشن 47 غارة جوية على 6 محافظات وقبالة نجران ويرتكب 114 خرقا في الحديدة

موقع أنصار الله – اليمن – 14 جمادى الآخرة 1443 هجرية

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي اليوم، 47 غارة جوية على محافظات مأرب وشبوة والبيضاء وتعز والحديدة وذمار وقبالة نجران.
وأفاد مصدر أمني بأن الطيران الغاشم شن 24 غارة على مديريتي حريب والجوبة، و7 غارات على مديرية الوادي، وغارة على صرواح بمأرب.
وأضاف المصدر أن طيران العدوان شن 4 غارات على مديرية عين في شبوة، وغارة على مديرية الصومعة بالبيضاء، و3 غارات على منطقة البرح بمديرية مقبنة بتعز.
وأشار المصدر إلى أن الطيران الغاشم استهدف بغارة الجبلية بمديرية التحيتا في الحديدة، وبغارتين طيبة الاسم في الأجاشر قبالة نجران.
ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على مدينة ذمار، وأربع غارات على أبراج الاتصالات في جبل عشروش بالمنار وبيت الكوماني بمديرية عنس وقاع الضيق في جهران.
وفي الحديدة اوضح مصدر في غرفة عمليات ضباط الارتباط تسجيل114 خرقا لقوى العدوان في جبهات الحديدة بينها 4 غارات لطيران حربي على الجراحي ومقبنة والجبلية واستحداث تحصينات في الجبلية
ولفت المصدر الى رصد تحليق 6 طائرات حربية في اجواء الجبلية والجراحي ومقبنة وحيس و 4 طائرات تجسسي في اجواء الجبلية، مشيرا الى أن من بين الخروقات 35 خرق بقصف مدفعي لعدد 210 قذيفة و 60 خرقا بالأعيرة النارية المختلفة

قد يعجبك ايضا