طيران العدوان يواصل غاراته الجوية على مختلف المحافظات

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  يواصل طيران العدوان الأمريكي السعودي استهداف أبناء الشعب اليمني بالقصف الجوي العشوائي على منازل المواطنين والممتلكات العامة والخاصة مستخدماً الأسلحة المحرمة دولياً.

وشن طيران العدوان الأمريكي السعودي، اليوم الجمعة 2 سبتمبر 2016م، سلسلة غارات جوية على محافظات صنعاء والحديدة وعمران وصعدة والجوف مخلفاً شهداء وجرحى من النساء والأطفال.

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان الغاشم استهدف بغارة إجرامية منزل أحد المواطنين بمنطقة بيت مران بمديرية أرحب في محافظة صنعاء ما أدى إلى استشهاد 4 نساء و 5 أطفال.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان شن غارة استهدفت المركز الثقافي بمحافظة الحديدة ما تسبب في استشهاد أحد المواطنين وإصابة 3 آخرين، كما شن غارتين على منطقة رأس عيسى بمديرية الصليف بنفس المحافظة.

كما شن طيران العدوان غارتين على شبكة اتصالات بمنطقة قحزة بمحافظة صعدة، وستهدف بغارة جبل تويلق في منطقة الملاحيط، وغارتين على منطقة آل الصيفي في مديرية سحار، وشن9 غارات مديرية شدا بالمحافظة عينها.

وفي محافظة عمران شن طيران العدوان الأمريكي السعودي غارتين على معسكر العمالقة، وغارتين على مديرية المصلوب بمحافظة الجوف.

الجدير بالذكر أن تحالف العدوان الأمريكي السعودي يقصف أبناء الشعب اليمني منذ عام ونصف مستهدفاً منازل المواطنين والمستشفيات والطرق العامة والجسور وغيرها من البنية التحتية مستخدماً مختلف الأسلحة المحرمة دولياً مخلفاً الآلاف الشهداء والجرحى أغلبهم أطفال ونساء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com