وزير الادارة المحلية يرأس لقاء موسع بإب لمناقشة الترتيبات لحملة “إعصار اليمن”

موقع أنصار الله – إب – 28 رجب 1443 هجرية

ناقش لقاء موسع بمحافظة إب اليوم الثلاثاء ، ضم وزير الإدارة المحلية- رئيس اللجنة الرئاسية لحملة “إعصار اليمن” بالمحافظة علي القيسي ووزير الدولة عبدالعزيز البكير ومحافظ إب عبدالواحد صلاح، جهود تنفيذ وإنجاح حملة التحشيد والاستنفار، لمواجهة العدوان.
واستعرض اللقاء بحضور أعضاء مجلسي النواب أحمد النزيلي وأمين مخارش والشورى خالد السياغي ومحمد آل قاسم ومصلح أبو شعر ووكيلي وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب والمحافظة صادق حمزة، وقيادات وضباط الأجهزة الأمنية وعقال الحارات، الموجهات العامة لتنفيذ الحملة.
وفي اللقاء شدد وزير الإدارة المحلية، على أهمية مساندة جهود اللجان المشكلة للنزول الميداني للقيام بأعمال التحشيد والتعبئة والتوعية المجتمعية بمخططات العدوان .. مشيرا إلى أن حملة “إعصار اليمن” التي تأتي تنفيذا لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى، تهدف إلى تعزيز الاصطفاف الوطني في مواجهة العدوان.
وأكد أن تصعيد العدوان وتماديه في ارتكاب الجرائم بحق المدنيين، لن يثني الشعب اليمني عن مواصلة الصمود والثبات والتحشيد للجبهات.
وأشار الوزير القيسي إلى أهمية دور الأجهزة الأمنية والعقال المشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية في التحشيد لرفد الجبهات بالمال والرجال .
من جانبه أكد محافظ إب، أهمية التحرك الفاعل لتنفيذ حملة “إعصار اليمن” .. مشيراً إلى أن ما يتعرض له الوطن من عدوان يتطلب تعزيز جهود التحشيد لإسناد أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مواقع الشرف والبطولة.
وشدد على أهمية دور المشايخ والعقال في إنجاح الحملة وتعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان .. لافتا في الوقت ذاته إلى أهمية تفعيل الدور المجتمعي والمساهمة في معالجة الصعوبات التي تواجه المجتمع المحلي.
وفي الختام كرمت نقابة العقال في إب، المحافظ صلاح تقديرا لدوره في دعم النقابة ورفد الجبهات.

قد يعجبك ايضا